ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر .. مباراة الكلاسيكو بث مباشر برشلونة وريال مدريد اليوم ماتش الكلاسيكو اليوم بث مباشر الآن

الكلاسيكو.jpg
الكلاسيكو.jpg

اسبانيا - المشرق نيوز:

مباراة الكلاسيكو بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة واحداً من أقوى الصراعات الكروية في العالم، بل يمكن اعتبار التنافس بين الفريقين هو التنافس الأكبر في عالم الكرة المستديرة الاسبانية.

بث مباشر الكلاسيكو

تتولى شبكة قنوات بي ان سبورت بث جميع مباريات الدوري الانجليزي وتبث قناة SCC  أحداث مباراة الكلاسيكو اليوم. وتعمل المشرق نيوز من خلال هذه المقالة خدمة مشاهدة المباراة مباشرة.

القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو

وأفادت قنوات SCC بأنها ستنقل حصرياً جميع مباريات كاس السوبر الإسباني، وبث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر .

وظهر الفريق الكتالوني بصورة جيدة في المباراة الماضية بنصف النهائي بالكأس، واستعد للكلاسيكو بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، حيث يستهدف البرسا اليوم الانتصار من أجل الثأر من الخصم وكسر العقدة المكسرة منذ 12 عام وحصد اللقب الأول بالنظام الجديد.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

بث مباشر كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

 تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض التي تقام في مباراة نهائي كأس السوبر الاسباني 2023، والتي تنطلق في الأحد الموافق 15 من شهر يناير، حيث تقام احداث المباراة في الرياض، والتي تنطلق مباشرة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فمن المقرر ان يتم اقامة المباراة على أرضية استاد الملك فهد، حيث يتقابل من خلالها كلا من نادي ريال مدريد ضد نادي برشلونة رابط حجز وأسعار تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 “موسم الدرعية".

لم يقتصر التنافس بين الفريقين على الداخل الإسباني وحسب، بل امتد واتسع إلى كل أرجاء المعمورة، فمن الصعب أن تجد متابع لكرة القدم حالياً لا يميل لأحد الفريقين، وهو الأمر الذي ساهم بقوة في اتساع رقعة الصراع الملكي الكتالوني.

بدأ العد التنازلي في هذه الأيام على موعد الكلاسيكو القادم، والذي سيكون الأخير بين ريال مدريد وبرشلونة في الموسم الحالي، وفي حين أن البلانكوس يمتلك التاريخ الأفضل في الصراع بين الفريقين، فإن البلاوجرانا هو المتفوق في السنوات الأخيرة.

رابط بث الكلاسيكو القمة بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 36 من الدوري الإسباني، وستقام على استاد كامب نو معقل الكتلان، وهذا ليس الموعد النهائي للمباراة ومن الممكن أن يتغير في أي وقت.

آخر كلاسيكو جمع الفريقين في الليجا كان في ديسمبر الماضي في السانتياجو بيرنابيو، وانتهى بسحق البلاوجرانا للميرينجي بثلاثيةٍ نظيفة، وكان من الممكن أن يحظى عشاق كرة القدم بنسخة أخرى من المواجهة الأكثر سيطاً على مستوى العالم هذا الموسم، وذلك في حالة استمرار برشلونة في دوري أبطال أوروبا، لكن روما كان له رأياً آخر وحرم محبي المستديرة من نسخة كلاسيكو إضافية، وذلك بتحقيقه ريمونتادا على الكتلان وانتصارهم في عودة ربع نهائي ذات الأذنين بالثلاثة، وهي النتيجة التي أقصت البرسا خارج البطولة.

من الممكن أن يصل البلاوجرانا للمباراة ضد ريال مدريد وهو بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن هذا لا يعني أن اللقاء سيكون قليل المستوى، وذلك لأن الصراع التاريخي بين الفريقين يجعل من الكلاسيكو بطولةٍ في حد ذاته، ومن جانب آخر لن يرضى زين الدين زيدان إلا برد هزيمة الذهاب بالثلاثة، خصوصاً انها كانت في سانتياجو بيرنابيو معقل البلانكوس.

موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة:

المباراة البطولة الموعد
برشلونة - ريال مدريد كأس السوبر الاسباني الأحد 15 يناير 2023 ميلادياً،
 

تمتلك مجموعة قنوات "ssc" حقوق بث الكلاسيكو في الوطن العربي، وستخصص له 6 قنوات للمشاهدة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية  كما يمكنك متابعة اللقاء عن طريق الإنترنت من خلال خدمة موقعنا.

 سيكون متابعي نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه النسخة من الكلاسيكو، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحاولي ساعة ونصف، وستشمل الكواليس الأخيرة لريال مدريد وبرشلونة، وأهم الأرقام والإحصائيات، وكل شئ يخص المباراة الأهم لعشاق المستديرة سواءً قبل اللقاء أو بعده أو في خلاله.