بث مباشر الكلاسيكو .. بث مباشر كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة HD كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر HD برشلونة وريال مدريد بث مباشر

الكلاسيكو.jpg
الكلاسيكو.jpg

مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كاس السوبر الاسباني اليوم الأحد 15/1/2023 الكلاسيكو بث مباشر ريال مدريد وبرشلونة، مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم الأحد على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض.

بث مباشر الكلاسيكو

تتولى شبكة قنوات بي ان سبورت بث جميع مباريات الدوري الانجليزي وتبث قناة SCC  أحداث مباراة الكلاسيكو اليوم. وتعمل المشرق نيوز من خلال هذه المقالة خدمة مشاهدة المباراة مباشرة.

القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو

وأفادت قنوات SCC بأنها ستنقل حصرياً جميع مباريات كاس السوبر الإسباني، وبث مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر .

بث مباشر كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

 تقام مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض التي تقام في مباراة نهائي كأس السوبر الاسباني 2023، والتي تنطلق في الأحد الموافق 15 من شهر يناير، حيث تقام احداث المباراة في الرياض، والتي تنطلق مباشرة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين والساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، فمن المقرر ان يتم اقامة المباراة على أرضية استاد الملك فهد، حيث يتقابل من خلالها كلا من نادي ريال مدريد ضد نادي برشلونة رابط حجز وأسعار تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 “موسم الدرعية".

وتنافس ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، وبرشلونة وصيف البطل، وريال بيتيس بطل كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا في المركز الثاني.ويسعى ريال مدريد للفوز بلقبه الثالث عشر في تاريخ المسابقة ليعادل الرقم القياسي لبرشلونة في قائمة الأبطال الأكثر تتويجا.

وأقيم الموسم الحالي من كاس السوبر الأسباني 2023 في الفترة من 11 يناير إلى 15 يناير، بمشاركة 4 فرق. تغلب ريال مدريد على فالنسيا 4-3 بركلات الترجيح في مباراة نصف نهائي مساء الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض ليتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني.

تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

دفاع ريال مدريد "الملكي): أنطونيو رودريجو، ناتشو، إيدير ميليتاو، داني كارفخال (فيرلاند ميندي).

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد:

حراسة المرمى: تير شتيغن.

دفاع برشلونة (البلوغرانا): رونالد أراخو، جول كوندي، جوردي ألبا، أليخاندرو بالدي (سيرجي روبيرتو).

خط الوسط: بيدري، جافي، فرينكي دي يونج (سيرخيو بوسكيتس).

مركز الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي، أنسو فاتي (رافينيا دياز).