فيديو الكوبري الاصلي .. فيديو الكوبري كامل بدون حذف

الكوبري.jpg
الكوبري.jpg

أثار تداول ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية فيديو الكوبري الأصلي جدلاً جديداً عقب إظهاره شاب وفتاة مصرية بأوضاع مخلة وهم فوق كوبري الساحل في محافظة الجيزة المصرية، وأظهر فيديو الكوبري كامل المذكورين يقبلان بعضهما البعض ويقومان بحركات جسدية منافية للأخلاق.

وأبرز فيديو الكوبري الأصلي فتى وفتاة يجلسان أعلى "محور روض الفرج" في منطقة الخلفاوي شمال القاهرة. مشهد متكرر هنا وهناك على رغم الميول الاجتماعية والمظهرية بالغة التشدد والآخذة في التوسع في المجتمع المصري. تكرار المشهد واحد من مئات الأدلة التي تشير إلى التناقض المذهل في المجتمع بين تشدد مظهري وديني يثبت أقدامه كل يوم في ظل غياب شبه تام لدعوات تجديد الخطاب من جهة، وانفلات عديد من السلوكيات والقواعد الأخلاقية التي تغض عنها الغالبية الطرف طالما أنها تجري خلف الأبواب المغلقة أو أسفل الكباري المشيدة

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمقطع فيديو البنت والولد علي الكوبري، والذي أظهر فتاة الكوبري والولد في أوضاع جنسية مخلة.

وتصدر " فيديو البنت والولد علي الكوبري " المخل التريند في مصر، ومواقع التواصل الإجتماعي في جمهورية مصر العربية منذ ساعات الصباح بشكل مكثف.

وخيم الغضب والاستنكار على الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر ، بسبب المشاهد التي تحتوي عليه الفيديو الذي جرى تداوله.

ووثق احد الاشخاص الذي يسكن في احد هذه المنازل فيديو لشاب وفتاه اعلى كوبري القاهره وهم في وضعها مخل ونشر الفيديو على منصات السوشيال ميديا وطالبها الجهات الامنيه بالقبض عليهم والتحرك بسرعه شديده بسبب هذا الفعل الفاضح في الطريق العام.