الرئيسية| رياضة| التفاصيل

إذاعة الأقصى تكرم إعلاميها المشاركين في تغطية مونديال كأس العالم الـ21 بقطر

تكريم الإعلاميين.jpg
تكريم الإعلاميين.jpg

دوائر الشباب وإذاعة الأقصى تكرم هنية بجائزة شخصية العامّ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراويّ

كرّمت إذاعة صوت الأقصى, الصحفيين الذين شاركوا في تغطية منافسات كأس العالم 2022 في دولة قطر الشقيقة. وأكد عماد زقوت مدير الإذاعة أن التكريم أقل واجب بحق الزملاء الصحفيين الذي شاركوا في تغطية المونديال, مبينا أنه فخور بتغطيتهم الحصرية من لقاءات ومقابلات مع شخصيات رياضية مؤثرة وجماهير عرب وأجانب. وبيّن أن جميع الزملاء الصحفيين كانوا مؤثرين في الترويج للقضية الفلسطينية خاصة أن الكثيرين أصبحوا على دراية كاملة بمعاناة شعبنا.

دوائر الشباب والرياضة تشيد بوفدنا بالمونديال

هذا، وأشاد مدراء دوائر الشباب والرياضة بالفصائل الفلسطينية بما حققه الوفد الفلسطيني من حضور وتأييد خلال أحداث مونديال قطر 2022، وذلك خلال لقاء عقد بمقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حيث جرى بحث الإنجازات المتحققة بالمونديال بحضور أمين عام المجلس عبد السلام هنية. وكرم الوفد هنية بدرع تقديري بهذه المناسبة، وعبر هنية عن شكره للوفد وتحدث عن أهم محطات مشاركة فلسطين بأكبر وفد عربي من المتطوعين والإعلاميين والرياضيين في المونديال، وتنفيذ الكثير من الفعاليات والأنشطة التي رسمت صورة مشرفة لفلسطين وعكست حجم التضامن العالمي مع فلسطين وقضيتها العادلة

وتحدث مدراء دوائر الشباب عن تقديرهم بما تحقق من صورة ناصعة، وأكدوا أن حضورهم اليوم جاء لتقديم الشكر للإنجاز الهام وأنه يشكل نقطة مضيئة في هذه المرحلة الهامة التي يعيشها شعبنا، وقدموا التهنئة بحصول هنية على أفضل شخصية رياضية للعام 2022، وشددوا على جاهزيتهم لمساندة العمل الرياضي على قاعدة الوحدة الوطنية بين جميع الفصائل وتعزيز صورة الصمود.