الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تجمع نجوم الزمن الجميل يلتقون نخبة من لاعبي فرق الناشئين في مركز هولست

زيارة هولست.jpg
زيارة هولست.jpg

تجمع نجوم الزمن الجميل يلتقون نخبة من لاعبي فرق الناشئين في مركز هولست

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراويّ

التقى نخبة من تجمع نجوم قدامى الرياضين في الزمن الجميل لكرة القدم مجموعة من فرق أكاديمية مركز هولست في منطقة الدرج التابع لبلدية غزة، بهدف اطلاعهم على تجربتهم الطويلة التي امتدت لأكثر من ثلاثة عقود، وتزويدهم بخبرتهم في الملاعب على مدار سنوات الثمانينيات والتسعينات والألفية. وضمن وفد التجمع، نجم الكرة رزق خيرة الملقب بالسهم الأسود، وأحد رموز الكرة الغزية والفلسطينية حيث شهدت له ملاعب غزة والقدس، ونجم الأهلي الفلسطينيّ الخلوق زياد الطيف، ونجم نادي التفاح بالسبعينات.

زيارة هولست 1.jpg
 

إبراهيم القطّاع

المدرب المعروف، عضو اتحاد الكرة السابق إبراهيم القطّاع، كما ضم اللاعبين محمود الشقرة ونهاد كردش "أبو ياسر"، وعبد الناصر صقر، وأحمد حامد ضبان، وحشد من الرياضيين.

وتحدث خيرة عن مسيرته إبان الزمن الجميل والعطاء، والفترة التي كان اللاعب والجهاز التدريبي يقدمون دون مقابل، ويبذلون من جيوبهم ووقتهم وجهدهم دون مقابل، بهدف رفعة اسم الكرة الفلسطينية ومكانة أنديتهم.

من جانبه، حثّ الطيف اللاعبين الناشئين في مقتبل العمر على الالتزام والانضباط واحترام المواعيد وطاعة مدربيهم وأجهزة الفريق المختلفة، والاهتمام بقدراتهم الفنية والمهارات وجوانب اللياقة البدنية، فيما استعرض القطّاع مواقف خالدة من أيام الزمن الجميل، ومشاهد من العطاء والبذل رغم قلة الإمكانات.

زيارة هولست 2.jpg
 

نهاد كردش

بدوره، قدم أحد أبرز شخصيات التجمع نهاد كردش الشكر إلى مركز هولست على دعمه ووقفته مع الرياضيين في منطقة الدرج والتفاح، وأشاد بالإنجاز الكبير في الاهتمام بفرق الناشئين خاصّة أن الأكاديمية ليست ربحية، وقدم الشكر إلى بلدية ممثلة برئيسها د. يحيى السّراج على جهوده الكبيرة في استضافة هؤلاء الناشئين رجالات المستقبل، وتكريمه للرياضيين وأخرها فريق كرة السلة للمعاقين الحاصل على ذهبية العالم في الهند، كما قدم الشكر إلى المشرفين والإداريين على الأكاديمية بقيادة المدرب محمود الشقرة.

زيارة عدد من اللاعبين المصابين

من جهة ثانية، استعرض التجمع الحصاد الرياضي والاجتماعي لتجمع قدامى نجوم الزمن الجميل 2022 والذي يشمل زيارات لقدامى الرياضيين والمشاركة في الفعاليات الوطنية والمشاركة في البطولات الخارجية بالإضافة إلى النشاط الرياضي للتجمع، مقدماً التحية لرجال الحركة الرياضية، ومشدداً على استمرا المسيرة.