فيديو الكوبري .. فيديو كوبري روض الفرج كامل بدون حذف فيديو الكوبري كامل يوتيوب

الكوبري.jpg
الكوبري.jpg

 فيديو كوبري روض الفرج كامل بدون حذف فيديو الكوبري كامل يوتيوب ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "الفيسبوك"، اليوم السبت، بـ فيديو فاضح بين شاب وفتاة مراهقين أعلى أحد الكباري، الأمر الذي أثار حالة من الجدل والغضب بين المتابعين ممن شاهدوا الفيديو.

وانتقد عديد من الأشخاص تصوير الواقعة ونشرها على السوشيال ميديا، رغم اتفاقهم على الخطأ الذي وقع فيه مرتكبوها.

فيديو فاضح لشاب وفتاة تم تصوير الفيديو خلسة من قبل أحد الأشخاص في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، ونشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث يظهر في الفيديو شاب وفتاة أعلى أحد الكباري في مصر ويرتكبا فعلا فاضحا الفيديو يثير غضب المتابعين أثار الفيديو الفاضح، حالة من الجدل والغضب بين المتابعين، خاصة وأنه تم في وضح النهار وأعلى الكوبري، حيث عادة ما تتم هذه الأفعال في الخفاء وأسفل الكباري.

وانتقد كثيرون مصور الفيديو ونشره حيث اتهموه بتعمده كشف ستر الله عن خلق الله. حالة من الجدل الشديد اندلعت على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بعد تداول فيديو غير أخلاقى بين شاب وفتاة مراهقين، أعلى أحد الكباري، بمنطقة الخلفاوي بشبرا، موجهين انتقادات عديدة ممن قاموا بتصوير الواقعة ونشرها على السوشيال ميديا، على الرغم من اتفاقهم على الخطأ الذي وقع فيه مرتكبوها.

حتى الآن لم يتم الكشف عن هوية من قاموا بهذا الفعل الفاضح، ولكن من المتوقع أن يتم التحري عن الفيديو وكشف ملاباساته في أسرع وقت من قبل وزارة الداخلية، بعد انتشارة بشكل كبير وانتشاره عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

قد تم تصوير الفيديو من قبل أحد الأشخاص، أثناء وقت مبكر من صباح اليوم السبت، وتم نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كى يظهر في الفيديو شاب وفتاة أعلى أحد الكباري في مصر. بداية القصة: ظهر الشاب والفتاة جالسين على الرصيف أعلى الكوبري، فى الوقت المبكر من الشروق، ولم يكن هناك مارة أعلى الكوبري، إضافة إلى أنه كانت هناك حركة السيارات بطيئة من قبل السيارات حتى أصبحت خالية حرص الشاب على استغلال هذا الهدوء ليقوما بفعلهم الفاضح على الكوبري، إضافة إلى افتراشهم الرصيف وهما في وضع مخل، وعند شعورهم بقدوم سيارة يعودوا بالجلوس مرة أخرى خشية من كشف أمرهم.

الفيديو يثير غضب المتابعين: أثيرت حالة من الغضب الشديد والجدل بين العديد من المتابعين الفيديو الفاضح، بعد تداول الفيديو ، حيث ظهرا فيه الشاب والفتاة أثناء قيامهم بالفعل الفاضح، فى وضح النهار على أعلى الكوبري.

وجاءت مطالبات الجميع بالكشف عن هويتهم من قبل قوات الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم ليكونا عبرة لغيرهم.

فحص الفيديوهات: تفحص أجهزة الأمن فيديو متداول لفتاة وشاب يقومان بفعل فاضح أعلى أحد الكبارى للتأكد من صحته وتاريخه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.