الرئيسية| رياضة| التفاصيل

رأفت خليفة المدير الفنيّ لاتحاد خانيونس

الفوز على حامل اللقب شباب رفح جاء بسبب الإرادة القوية للاعبين

المدرب خليفة 1.jpg
المدرب خليفة 1.jpg

رأفت خليفة المدير الفنيّ لاتحاد خانيونس

الفوز على حامل اللقب شباب رفح جاء بسبب الإرادة القوية للاعبين وسيمنحنا العودة إلى المربع الذهبي

غزة – نيوز-المشرق أحمد المشهراوي 

قال رأفت خليفة، المدير الفنيّ الجديد لنادي الاتحاد بخانيونس، إن فوز فريقه البرتقالي على بطل الدوري العامّ الممتاز للموسمين الأخيرين، بنتيجة عالية وكبيرة قوامها ثنائية نظيفة في الجولة الـ 12، والأوّلى في دور الإياب، جاءت بسبب الإرادة القوية التي تملكها اللاعبون والأداء المميز الذي ظهروا عليه طوال ال،90 دقيقة والتصميم الذي ظهر واضحاً على خطوط الفريق جميعاً للخروج بنقاط المباراة وتحسين موقعهم على اللائحة.

ودفع الفوز الثمين لاتحاد خانيونس أن يقفز من المركز الثامن ثلاث خطوات إلى المركز الخامس برصيد 16 نقطة، وأوقف تقدم البطل شباب رفح نحو المنافسة، بعد تجمد رصيده عند 21 نقطة.

وذكر خليفة أن الفريق يمتلك العنفوان والإرادة وسيدفعه الفوز الجديد على فريق بمكانة شباب رفح لأن يحقق  نتائج مرضية في الجولات المقبلة للبقاء في الأماكن الآمنة والعودة إلى موقعه المتقدم في المربع الذهبيّ، مشيراً إلى أن الفريق يزداد ثقة وإصرار وعطاء مع كل مباراة، ويستطيع تجاوز الأخطاء التي وقع بها في دور الذهاب، وتداركها وتصويب مساره، وهو ما يبشر بالخير نحو تقديم نتائج طيبة تتناسب مع تطلعات الجماهير في اللقاءات المقبلة مع تقدم المباريات في الدور الثاني.

وأشار خليفة الذي أوكل إليه مجلس الإدارة بالاتحاد المهمة عقب التراجع في المباريات السابقة بدور الذهاب

إنّ انتزاع الفوز والنقاط الثلاثة كاملة من شباب رفح القوي والمنافس على اللقب يدلل على هذا التقدم، ونحن راضون عن أداء لاعبينا، وهو بمثابة 6 نقاط، حيث ألضاف فريقنا ثلاث نقاط، وحرم منافسه من مثلها.

وتوقع خليفة لاعب شباب رفح في التسعينات أن يقدم الفريق بفضل الإرادة التي يمتلكها والتحضيرات الجيدة أن يقدم نتاج مرضية، خاصة أنه سيخوض مواجهات غير سهلة في المواجهات المقبلة موضحاً أن فريقه سيكون أفضل مع انطلاق المنافسة في الجولات المقبلة.

وأبدى سعادته بالفوز وعودة الاتحاد من جديد، وعودة الروح المعنوية التي هي اصل الفوز، قائلاً: استحققنا الفوز، وكنا نستحق تسجيل أكثر من هدفين، لكن هذا الانتصار على حساب حامل اللقب في آخر موسمين مهم للغاية، ونتطلع للسير وفقه في الجولات المقبلةوأن يعود الفريق لمكانه الطبيعي مع المنافسين الآخرين.