الرئيسية| رياضة| التفاصيل

المجمع الإسلاميّ وشباب خانيونس يبدأن مشاركتهما بالبطولة العربية لكرة الطاولة

المجمع الإسلامي بطل الدوري 1.jpg
المجمع الإسلامي بطل الدوري 1.jpg

هنية التقى بوفد الفريقين وحثهما على الظهور المشرف أمام الأندية العربيّة

المجمع الإسلاميّ وشباب خانيونس يبدأن مشاركتهما بالبطولة العربية لكرة الطاولة

غزة- المشرق نيوز-وأحمد المشهراويّ:

يشرع ناديا المجمع الإسلاميّ، وشباب خانيونس اليوم في مشاركتهما ببطولة الأندية العربية الثالثة والثلاثين التي يستضيفها مجمع الصالات المغطاة في إستاد القاهرة الدوليّ، وذلك عقب وصولهما مطلع الأسبوع الجاري حيث كان في استقبالهما عبد السلام هنية الأمين المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ذلك مع اختتام معسكرهما التدريبي في قطاع غزة الذي تخلله تدريبات مكثفة في اللياقة البدنية والمهارات الفنيّة.

وفد الناديين

ويضمُّ وفد الناديين النجم حاتم وادي، والمخضرم عبد السلام اغريز، وحسين حجاج، وأسعد الرحيم، ممثلين عن نادي شباب خانيونس، فيما يمثل نادي المجمع الإسلاميّ اللاعبين يسري أبو سيف، والخبير عبد الله السقا، ونائل سمارة، وحسام الباز، والمدرب نائل النديم.

لقاء الوفد قبيل البطولة

وقبيل مشاركته في البطولة، عقد عبد السلام هنية لقاءً مع الوفد، الذي حرص على الالتقاء باللاعبين وكذلك الجهازين التدريبيين، وحث الفريقين على إظهار الصورة الحقيقية للرياضيّ الفلسطينيّ الذي يتمتع بالإرادة والقوية وإبداء الرغبة بالانتصار ورفع العلم الفلسطينيّ فوق نصات التتويج، وإحراز مراكز متقدمة منوها إلى أنّ الجميع شاهد حالة التفاعل الكبيرة مع العلم الفلسطيني والقضية الفلسطينية في مونديال قطر التاريخيّ.

وشدد على أهمية تقديم صورة مشرفة للعبة كرة الطاولة الفلسطينية والحرص على الفوز دوما وإسعاد الشعب الفلسطينيّ بنتائج مرضية، مشدداً على أهمية المشاركة في البطولة العربية والتواجد في محفل عربي هام كبير وهو دافع للفريقين وممثلي فلسطين إظهار الصورة المشرقة والمشرفة للرياضة الفلسطينية، مؤكداً على دعمه ومساندته للفريقين في البطولة، وقد ساد اللقاء اجواء ايجابية وتفاؤلية وسط حالة شحذ الهمم من الجميع مع قرب انطلاق البطولة. يشار إلى أنّ شباب خانيونس انتزع اللقب للمرة الثالثة في تاريخه من منافسه وغريمه التقليدي المجمع الإسلاميّ الذي يسيطر على عرش اللعبة منذ الثمانينات.

 

البطل الفلسطينيّ ناصر يشيد بالذهبية

عبر اللاجئ الفلسطيني من مخيم نهر البارد في لبنان مصطفى أبو ناصر عن اعتزازه وفخره بالجائزة الذهبية في بطولة آسيا للقوة البدنية لفئة الوزن المفتوح، في المسابقة التي أُقيمت بدولة الإمارات، ونظمها الاتحاد الدولي للقوة البدنية، التي مثّل بها فلسطين ورفع علمها عاليًا في المحافل الدولية، مبينًا أنّ الذهبية التي حصل عليها "حلم كل رياضي يُشارك في بطولات عالمية. وقال إنّ الجائزة فخر لنا ولفلسطين، التي أهديها هذا الفوز، مؤكدًا أن "الجائزة ستكون دافعًا قويًا للمضي قدمًا لتمثيل فلسطين، حيث يمارس اللعبة منذ عام 2012

واستطاع الحصول على لياقة بدنية عالية، أهلته لخوض غمار المسابقة ومنافسة أبطال عالميين.