ماتش ليفربول مباشر .. ماتش ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشرة مشاهدة مباشر ليفربول اليوم بث مباشر

ليفربول ومانشستر سيتي.jpg
ليفربول ومانشستر سيتي.jpg

ماتش ليفربول مباشر ماتش ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشرة مشاهدة مباشر ليفربول اليوم بث مباشر ويلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي على استاد طيران الاتحاد بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم دافيد كووت.

تجاوز ليفربول ديربي كاونتي بركلات الترجيح في الدور الثالث من كأس الرابطة الانجليزية، بينما أطاح مانشستر سيتي بنادي تشيلسي لبلوغ ثمن النهائي.

ونجح ليفربول في تفادي الهزيمة أمام مانشستر سيتي في آخر 5 مباريات بين الطرفين، كما حقق زملاء محمد صلاح الفوز في آخر مواجهة بينهما بهدف نظيف برسم الجولة 11 من البريميرليج شهر أكتوبر الماضي.

تشكيلات الفرق: مباراة ليفربول – مانشستر سيتي

لا يزال ديوجو جوتا وآرثر ميلو ولويس دياز في غرفة الإصابات في ليفربول، حيث عانى الأخير من انتكاسة مزعجة في تعافيه من إصابة في الركبة، وكان بحاجة إلى الخضوع لعملية جراحية.

ليس لنادي ليفربول أي فائز بكأس العالم 2022 في صفوفه، لكن إبراهيما كوناتي سيعود بميدالية الوصيف. بينما قلل كلوب من احتمال عودة فيرجيل فان دايك لهذه المباراة.

ومع ذلك، فقد تم اشراك أليسون بيكر وفابينيو وترينت ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون في التدريبات، ويمكن أن يشاركوا في بعض الدقائق اليوم، لكن سيكون من المفاجئ رؤية أي لاعب من الرباعي يبدأ المباراة منذ البداية.

تشكيلة ليفربول الأساسية المحتملة اليوم:
كيلير؛ كالفين رامزي، جو جوميز، ناثان فيليبس، كوستاس تسيميكاس؛ هارفي إليوت، باجسيتيك، أوكسليد-تشامبرلين؛ محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، فابيو كارفالو.