الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام الأسبوع التاسع والـ11 لدوري الدرجة الثانية في الفرعين غزة والجنوب

الشجاعية- الرياضي 4.jpg
الشجاعية- الرياضي 4.jpg

دوري الدرجات لأندية القطاع الكرويّ للموسم 2022- 2023

اختتام الأسبوع التاسع والـ11 لدوري الدرجة الثانية في الفرعين غزة والجنوب

غزة- المشرق نيوز -أحمد المشهراوي:

أسدل الستار على مباريات دوري الدرجة الثانية الكرويّ ضمن الأسبوع التاسع، وحقق خدمات جباليا فوزاً غالياً على الوفاق، بنتيجة 2-1 على ملعب الشمال البلديّ، وفاز التفاح على شباب المغراقة، بنتيجة 3-1 على ملعب فلسطين الدوليّ، فيما تعادل الزيتون والرضوان بنتيجة 1-1، على ملعب بيت حانون البلديّ.

أمّا في فرع الوسطى والجنوب التي دخلت أسبوعها الحادي عشر، فقد تعادل شباب معن والرُّباط على ملعب خانيونس البلديّ، سلباً، كما تعادل خدمات المغازيّ وجماعي رفح على ملعب الشهيد محمّد سلباً، فيما فاز اتحاد دير البلح على الصلاح، بنتيجة 1-صفر على ملعب دير البلح، والاستقلال على القادسية، بنتيجة 2-1 على ملعب رفح البلديّ.

 

انتهت مباريات الأمس في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم الثلاث في الفرعين بنتيجة التعادل لكلا الطرفين، ففي فرع غزة والشمال التي دخلت الأسبوع التاسع، تعادل الزيتون والرضوان بنتيجة 1-1، على ملعب بيت حانون البلديّ، أمّا في فرع الوسطى والجنوب التي دخلت أسبوعها الحادي عشر، فقد تعادل شباب معن والرُّباط على ملعب خانيونس البلديّ، سلباً، كما تعادل خدمات المغازيّ وجماعي رفح على ملعب الشهيد محمّد سلباً.

وشهدت المباريات فوز خدمات جباليا على الوفاق، بنتيجة 2-1 على ملعب الشمال البلديّ، والتفاح على شباب المغراقة، بنتيجة 3-1 على ملعب فلسطين الدوليّ. واتحاد دير البلح على الصلاح، بنتيجة 1-صفر على ملعب دير البلح، والاستقلال على القادسية، بنتيجة 2-1 على ملعب رفح البلديّ.

الدرجة الثالثة

وفي افتتاح دوري الدرجة الثالثة في الأسبوع الثّاني في فرع "غزة والشمال"، فاز شباب الزيتون على الشمس، بنتيجة 1-صفر على ملعب بيت لاهيا، أمّا في فرع الوسطى والجنوب، ففاز العودة على المصدر 2-1 على ملعب رفح البلديّ.