الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري البراعم لمواليد 2009 الكرويّ بالقطاع للموسم 2022- 2023

12 فوزاً وتعادلان حصيلة مباريات الجولة الثالثة وتحديد المتأهلين للدور المقبل

الناشئين 2.jpg
الناشئين 2.jpg

دوري البراعم لمواليد 2009 الكرويّ بالقطاع للموسم 2022- 2023

12 فوزاً وتعادلان حصيلة مباريات الجولة الثالثة وتحديد المتأهلين للدور المقبل

غزة- لمراسل القدس الرياضيّ وأحمد المشهراويّ

اختتمت منافسات الجولة الثالثة من بطولة البراعم لخماسي كرة القدم، والتي شهدت تحقيق 12 فوزاً وتعادلين. وضمن منافسات المجموعة الأولى تفوق شباب جباليا على نماء 2/3، وتغلب أهلي بيت حانون على خدمات جباليا 0/1 والتي أقيمت على ملعب بيت حانون.

ولحساب المجموعة الثانية فازت أكاديمية تشامبيونز على الأهلي 0/2 وتعادل الهلال والأهلي 3/3 والتي أقيمت على ملعب الشبان المسيحية. وفي المجموعة الثالثة تفوق المشتل على الصداقة 2/6 والتي أقيمت على ملعب رفيق السالمي، وفاز فلسطين على الشمس إدارياً لعدم حضور الأخيرة ، وشهدت المجموعة الرابعة تعادل اكاديميه المحترفين والرضوان 1/1 والتي أقيمت على نفس الملعب.

ولحساب المجموعة الخامسة تفوق خدمات النصيرات على الأقصى 1/3، وفاز الرباط على أهلي البريج 0/4 والتي أقيمت على ملعب كنج سبورت. وضمن المجموعة السادسة حقق خدمات المغازي الفوز على خدمات البريج 0/2، وتفوق أهلي النصيرات على شباب الزوايدة 1/2 والتي أقيمت على ملعب خدمات دير البلح.

وفي المجموعة السابعة حققت أكاديمية القلعة فوزاً كبيراً على شباب معن 0/6، وتفوق اتحاد خانيونس على العودة 1/4 والتي أقيمت على ملعب شباب معن.

ولحساب المجموعة الثامنة والأخيرة فاز خدمات رفح على شباب رفح 1/6 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير. المتاهلين للأدوار التالية:

المجموعة الأولى أهلي بيت حانون – نماء، المجموعة الثانية اكاديمية تشامبيونز - غزة الرياضي، المجموعة الثالثة المشتل الصداقة، المجموعة الرابعة اكاديمية المحترفين – التفاح، المجموعة الخامسة خدمات النصيرات – الرباط، المجموعة السادسة خدمات المغازي- أهلي النصيرات، المجموعة السابعة اتحاد خانيونس- أكاديمية القلعة، المجموعة الثامنة أكاديمية سكور - خدمات رفح.