الرئيسية| رياضة| التفاصيل

استبعاد نيمار من المباراتين القادمتين لمنتخب البرازيل

نيمار.jpg
نيمار.jpg

وكالات- المشرق نيوز/

قال طبيب منتخب البرازيل رودريجو لاسمار إنه سيتم استبعاد اللاعب نيمار من المباراتين المقبلتين للبرازيل في نهائيات كأس العالم بعد تعرضه لضرر في أربطة كاحله الأيمن.

وأضاف أن "نيمار ودانيلو خضعوا للتصوير بالرنين المغناطيسي بعد ظهر يوم الجمعة ووجدنا تلفا في أربطة كاحلهما."

وأشار إلى أنه "من المهم أن تكون هادئًا وأن تقيم يومًا بعد يوم. والفكرة هي استعادتها لبقية المنافسة."

واستبدال المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا في الدقيقة 80 من فوز الخميس 2-0 على صربيا بعد تدخل عنيف من نيكولا ميلينكوفيتش.

وجلس نيمار ووجهه مغطى أثناء تلقيه العلاج وأظهرت الصور تورم كاحله الأيمن. ووصف نيمار الإصابة بأنها "من أصعب لحظات مسيرتي".

وكتب نيمار على إنستغرام "لم يكن هناك شيء سهل في حياتي وكان علي دائمًا العمل من أجل أحلامي وأهدافي". "لم أتمنى أبدًا لأي شخص أي شيء سيئ ودائمًا ما كنت أساعد من يحتاج إليه.

وتابع "أنا مصاب، نعم، هذا ليس لطيفًا، سيؤذي لكنني متأكد من أنه سيكون لدي فرصة للعودة لأنني سأفعل كل ما هو ممكن لمساعدة بلدي وزملائي في الفريق ونفسي."

وستلتقي البرازيل مع سويسرا في مباراتها الثانية في المجموعة السابعة يوم الإثنين (16:00 بتوقيت جرينتش) قبل مواجهة الكاميرون الجمعة المقبل (19:00 بتوقيت جرينتش).

من جهته قال تيتي ، مدرب المنتخب البرازيلي ، إنهم "واثقون من أن نيمار سيستمر في اللعب في كأس العالم" وأنه "لم يرَ أنه مصاب - لقد خدعتني القدرة على التغلب عليها".

وغاب نيمار عن بطولة كوبا أمريكا 2019 بعد أن أصيب بتمزق في أربطة كاحله الأيمن وخرج لعدة أسابيع في 2021 بإصابة مماثلة.