برصاصة بالقلب

استشهاد الفتى أحمد أمجد شحادة في اقتحام جيش الاحتلال لنابلس

احمد شحادة.jpg
احمد شحادة.jpg

برصاصة بالقلب

استشهاد الفتى أحمد أمجد شحادة في اقتحام جيش الاحتلال لنابلس

نابلس/ المشرق نيوز 

 استشهد الليلة الماضية الطفل أحمد أمجد شحادة (16 عامًا)، متأثرًا بجروحه الحرجة التي أصيب بها إثر إصابته برصاصة اخترقت قلبه بعد أن أطلقها جنود جش الاحتلال الإسرائيلي في اقتحام وحدات من الشاباك وحرس الحدود والوحدات الخاصّة مدينة نابلس، ووقعت 4 إصابات بينهم حالة حرجة بعد إصابته في الرصاص بمنطقة البطن، فيما أصيب عدد آخر بحالات متفاوتة.

وأكدت وزارة الصحة: استشهاد الطفل أحمد أمجد شحادة 16 عاما متأثراً بإصابته برصاصة اخترقت قلبه أطلقها عليه جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام مدينة نابلس، وأصيب 4 مواطنين برصاص قوات الاحتلال،والعديد من المواطنين بالاختناق، مساء الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت بعد اقتحام المنطقة الشرقية في مدينة نابلس، لتأمين اقتحام منطقة قبر يوسف.

الشهيد احمد شحادة.jpg
 

وأصيب عدد آخر من المواطنين، بحالات اختناق بعد أن أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين ومنازلهم.

وكان مقامون أطلقوا النار اتجاه قوات الاحتلال التي اقتحمت نابلس من عدة محاور، فيما اقتحمت عدة حافلات تقل مئات المستوطنين لمنطقة قبر يوسف وسط تعزيزات عسكرية أخرى.

هؤلاء هم أطفال فلسطين يكبرون قبل أوانهم.. يغتالهم رصاص الغدر بدم بارد .. هؤلاء هم أطفال فلسطين ما بين فرحة بخطوبة شقيقه سبقها وفاة شقيقه الآخر حتى أصبح رجلًا يعيل أفراد عائلته من خلال العمل بالفحم .. المجد للشهداء ولأطفالنا ضحايا الإرهاب الإسرائيلي

للتوضيح: بعض مواقع المستوطنين وحتى مراسل قناة 14 العبرية (غير الموثوقة التابعة لليمين المتطرف) يتحدث عن حدث في شمال الضفة الغربية ويحظر الحديث عنه من قبل الرقابة ولكن للتوضيح فالحدث يتعلق بوفاة "درزي" من الداخل المحتل في حادث سير بجنين ولم يتم تسليم جثمانه حتى اللحظة لأسباب سنكشف عنها لاحقًا (ولا علاقة لما ينشر بحدث نابلس)