الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الزيتون يفوز على جماعي رفح بثلاثية

الزيتون يفوز على جماعي رفح بثلاثية
الزيتون يفوز على جماعي رفح بثلاثية

دوري الدرجة الأولى- قطاع غزة

الزيتون يفوز على جماعي رفح بثلاثية وتعادل

بيت حانون وأهلي النصيرات وخدمات خان يونس وبيت لاهيا

غزة- المشرق نيوز-محمد المشهراوي:

حقق فريق الزيتون فوزاً ثميناً على جماعي رفح بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب التفاح في افتتاح لقاءات دوري الدرجة الأولى لأندية القطاع. قدم الفريقان مباراة جيدة المستوي، وقاد الجماعي هجماته عبر جهاد عرام واسامة ابو العنين وعمار نصار، وقابله الزيتون بالثلاثي محمد صيام ويوسف حسب الله ونضال حجاج.

افتتح نجم الفريق يوسف حسب الله التسجيل في الدقيقة 14 من تسديدة قوية من خارج المنطقة بعد سيطرة كاملة على مجريات الشوط الأول سكنت شباك الحارس عطايا جودة.

وأضاع صيام عدة فرص للتسجيل نتيجة يقظة الحارس جودة، فيما لم يظهر الجماعي بالمستوي المطلوب.

وفي الشوط الثاني واصل الزيتون سيطرته وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل عاهد أبو مراحيل من انفراد بالمرمى في الدقيقة 67. وأبقى الزيتون على سيطرته ليتمكن في الدقيقة 86 بواسطة عاهد أبو مراحيل من كرة مررها حسب الله اسكنها الشباك، وظلت محاولات الفريق قائمة لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة.

بيت حانون- أهلي النصيرات

وعلى ملعب بيت حانون تعادل اهلي بيت حانون واهلي النصيرات بهدف لكل منهما، تقدم بيت حانون عن طريق ابراهيم مسعود من انفراد اثر تمريرة ابراهيم الشنباري في الدقيقة 5، وتعادل اهلي النصيرات عبر زكريا ابو مراحيل اثر تسديدة مرتدة من عماد ابو شاويش في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات ورغم طرد طارق السبع لاعب بيت حانون الا ان النتيجة ظلت على حالها وانتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ليحصد كل فريق نقطة

خدمات خان يونس- بيت لاهيا الرياضي

وعلى ستاد خان يونس البلدي تعادل خدمات خان يونس وبيت لاهيا الرياضي بهدفين لكل منهما. قدم بيت لاهيا عرضاً  جيداً، عبر انطلاقات شريف الرضيع، وعبدالله اغا وحمزة عليان، في المقابل نجح خدمات خان يونس في مواجهة ضيفه بواسطة محمود د فحجان، وياسر مطر، وطارق السبع  بمساندة مهند الشيخ احمد .

تقدم بيت حانون عبر شريف الرضيع في الدقيقة 3 مبكراً من انفراد تام في مرمي شادي ابو العراج، وتعادل محمود فحجان من ركلة حرة مباشرة سكنت مرمى الحارس مهدي المصري في الدقيقة 56.

وفي الشوط الثاني تمكن أغا من تمررة الرضيع في الدقيقة 80.

وتمكن النجم فحجان من التعادل من ركلة جزاء بعد دقيقة فقط، وكاد الرضيع ان يتقدم  لبيت لاهيا لكن التسرع لازمه، وأضاع أكثر من فرصة.