يوتيوب يقدم ميزات جديدة ومظهرًا محدثًا

يوتيوب يقدم ميزات جديدة ومظهرًا محدثًا
يوتيوب يقدم ميزات جديدة ومظهرًا محدثًا

وكالات- المشرق نيوز/

يطرح يوتيوب ما يسميه "تغييرًا صغيرًا" مع عدد قليل من الميزات الجديدة وتغييرات التصميم التي تهدف إلى جعل مشاهدة مقاطع الفيديو على النظام الأساسي تجربة أفضل.

في منشور مدونة نُشر اليوم، قالت الشركة إنها تضيف أدوات جديدة مستوحاة من التعليقات الواردة من مجتمع منشئي المحتوى على يوتيوب والمشاهدين.

وأضافت "ربما يكون أول ما يلاحظه المستخدمون هو تغييرات الألوان التي تهدف إلى جعل مشاهدة مقاطع الفيديو أسهل على العينين".

وأشارت إلى أنه "بالإضافة إلى الألوان الجديدة النابضة بالحياة، سيسمح الوضع المحيط للتطبيق بضبط لون الخلفية لتتناسب مع الفيديو. يهدف تحديث سمة يوتيوب الداكنة إلى جعل الألوان تظهر بشكل أكبر على الشاشة".

ولفتت إلى أن "الأداة الجديدة ستتيح للمستخدمين التقديم السريع أو الترجيع إلى المكان المحدد الذي يريدونه في مقطع فيديو وهي ميزة يحتمل أن تكون مفيدة عند مشاهدة برنامج تعليمي".

وتابعت "تتضمن التغييرات الأخرى أداة الضغط للتكبير، مما يسمح للمستخدمين بتكبير وتصغير مقطع فيديو على الأجهزة المحمولة أثناء استمرار تشغيله ، بالإضافة إلى عدد قليل من التعديلات التي يتم إدخالها على مشغل الفيديو".

وأردفت أن "روابط يوتيوب، على سبيل المثال، في أوصاف الفيديو ستصبح أزرارًا ، وستكون القدرة على مشاركة وتنزيل مقاطع الفيديو مهيأة لتقليل الانحرافات".

وأكدت أن "زر الاشتراك سيخضع أيضًا لبعض التغييرات: لم يعد باللون الأحمر ولكن سيكون من السهل العثور عليه على صفحات القناة والفيديو ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الشكل الجديد والتباين العالي".

وشددت على انه سيتم طرح الميزات الجديدة تدريجيًا في الأسابيع القليلة المقبلة.