ربة منزل تحاول قتل شقيق زوجها بعد أن قام بتصويرها أثناء ممارستهما الرذيلة

القاهرة - وكالات - مشرق نيوز -

حاولت ربة منزل بالجيزة، قتل شقيق زوجها مساء أمس، وقامت بإلقاء مادة حارقة على جسده، مما أسفر عن إصابته بحروق من الدرجة الثالثة، عندما علمت أنه قام بتصويرها أثناء ممارسة الرذيلة معه في غياب الزوج عن المنزل، وعرض صورها عارية على أصدقائه، مما آثار حفيظتها وقررت الانتقام والخلاص منه.

 فقد ذكرت مصادر صحفية بان ضابط مباحث قسم الجيزة، فوجئ بحضور شاب وهو في حالة هستيرية، يقدم بلاغاً يتعلق بالخيانة الزوجية، يتهم خلالها شقيقه الأصغر (21 سنة)، بممارسة الجنس مع زوجته (22 سنة)، وذلك أثناء وجوده بالعمل.

 وذكرت المصادر أن الزوجة صارت تظهر مفاتنها أمام الشاب، وتطلب منه الجلوس معها لمشاهدة بعض المسلسلات فى غياب الزوج، وخلال إحدى الليالي صارحته بحبها، مما جعله يقيم معها علاقة غير شرعية، وكان الشاب والزوجة الخائنة على علاقة، وعندما رفض الشاب مقابلتها مرة أخري، ظلت الزوجة الخائنة تطارده وتطلب منه عدم الابتعاد عنها، مما جعله يفكر فى تهديدها، وقام بتصويرها عارية وعرض الصور على بعض أصدقائه.

 اعترفت الزوجة بما نسب إليها من اتهامات، موضحة أن الأخ هو الذي اقترب منها، الأمر الذي ظل الأخ ينفيه، رغم اعترافه بالعلاقة غير الشرعية.

اقرأ أيضاً