الاتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة يطلق بطولة فردي الرجال بمشاركة أندية الجمعية العمومية من مختلف الدرجات

معسكر الطاولة 1.jpg
معسكر الطاولة 1.jpg

بطولة مديرية التربية والتعليم للمراحل كافة تقام الثلاثاء المقبل

الاتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة يطلق بطولة فردي الرجال بمشاركة أندية الجمعية العمومية من مختلف الدرجات

غزة – المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

يطلق الاتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة بطولة فردي الرجال صباح الجمعة المقبل في صالة حسن سلامة وسط قطاع غزة، بمشاركة اللاعبين من اندية الدرجات المختلفة ضمن اندية الجمعية العمومية، جاء القرار خلال اجتماع الاتحاد الذي جمع رئيس وأعضاء الاتحاد إضافة للأمين العام ونائب رئيس لجنة الحكام بمقر الاتحاد في صالة حسن سلامة .

وجرى في اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم اللعبة،  حيث قرر الاتحاد استضافة بطولة مديرية التربية والتعليم للمراحل الإعدادية والعاشر والثانوي،  الثلاثاء الموافق 4/10/2022 في صالة حسن سلامة.

كما قرر الاتحاد تنظيم بطولات الفردي للرجال - والفئات العمرية (11-13-15-17-19) للرجال والسيدات برعاية شركة جوال للموسم القادم، كما تم ضمن اجندة اللقاء تم تقييم بطولة الفئات العمرية التي نفذت سابقا بهدف تطوير الأداء إداريا وفنياً.

وأكد  الحضور على نجاح البطولة بكل المقاييس مشيدين بكل المنظومة التي أدت لهذا النجاح  وبشكل خاص توجيه الشكر لراعي البطولة نادي الاصدقاء، كما تم إقرار اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي المزمع عقده في المملكة الأردنية الهاشمية حيث سيمثل فلسطين في هذا المحفل الدولي الهام رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو، ونائبه رضوان الشريف وسيكون هناك اجتماعات للاتحادات الدولية على هامش الحدث الهام.

وقال أديب أبو غزال إنه خلال اللقاء جرى مناقشة آلية المشاركات الخارجية للأندية البطلة ولاعبي المنتخب والحكام الدوليين بما يحقق المشاركة الفاعلة والهادفة، حيث قرر الاتحاد توجيه دعوة الموافقة لبطولة الأندية العربية الــ 33 المزمع عقدها في جمهورية مصر في 25-31/12/2022 لنادي شباب خانيونس بطل دوري القطاع برعاية جوال للنسخة الأخيرة لتمثيل فلسطين برفقة بطل الضفة الغربية.

وأضاف أن الاتحاد يولي اهتماما كبيرا بهذه البطولة كونه يعتمد عليها في اختيار لاعبي المنتخب الذين يمثلون فلسطين برفقة أبطال الضفة الغربية.