الرئيسية| رياضة| التفاصيل

منافسات دوري الدرجة الأولى في قطاع غزة تنطلق اليوم الجمعة

منافسات دوري الدرجة الأولى في قطاع غزة تنطلق اليوم الجمعة
منافسات دوري الدرجة الأولى في قطاع غزة تنطلق اليوم الجمعة

بمشاركة 12 فريقاً

منافسات دوري الدرجة الأولى في قطاع غزة تنطلق اليوم الجمعة

غزة- المشرق نيوز-محمد المشهراوي :

ستكون الجماهير في قطاع غزة اليوم الجمعة الساعة الرابعة والنصف عصراً  منافسات دوري أندية الدرجة الأولى الغزي بمشاركة 12 فريقاً، حيث ستقام الستة على يومي الجمعة السبت بواقع ثلاث لقاءات يمياً.

وستشهد المباريات منافسة قوية بين الفرق التي تطمح في الصعود والمشاركة إلى دوري أندية الدرجة الممتازة لذلك ستكون الجماهير على متعة من حرارة هذه المباريات.

ولا تغيب رغبة الصعود عن أي من الفريقين في هذه الفرصة الجديدة المتاحة بعد موسم ضاعت فيه أحلامهم، خاصة الي فقد الفرصة في اللحظات الأخيرة بفارق نقطة واحدة عن شباب جباليا الذي حصد البطاقة وسبقه للدوري الممتاز، وكذلك خدمات المغازي الهابطين قبل موسمين ويطمح لتجدي آماله، وجمعية الصلاح، وأهلي بيت حانون الذي نافس حتى الرمق الأخير، والمشتل الهابط الموسم الماضي من الدرجة الممتازة، وخدمات البريج، إضافة إلى الصاعدين الجديدين القادسية القادم من رفح، وبيت لاهيا القادم من الشمال وقادتهما صدارة الدرجة الثانية.  


وتبدأ اللقاءات بمباراة جماعي رفح الهابط كذلك من دوري الاولي الدوري الزيتون على ملعب التفاح، ويتطلع الفريق الرفحي الانتقال من جديد للممتازة، كما لا يغيب الأمر عن الزيتون الذي قاتل بقوة لكنه لم ينجح في إتمام المهمة حتى المراحل الأخيرة الحساسة.

 كما يقام لقاء أهلي بيت حانون وأهلي النصيرات، وهما من الفرق المرشحة للدخول في دائرة المنافسة على بطاقتي الصعود، فيما يجري اللقاء الثالث بين خدمات خان يونس الهابط بصعوبة وبيت لاهيا الصاعد من دوري الثانية على ستاد خان يونس، وتبقي رغبة الفريقين قائمة في الصعود للممتازة.


أما السبت فستكمل لقاءات الجولة بـ3 مباريات فيلتقي القادسية وخدمات المغازي على ملعب رفح، والمشتل وخدمات جباليا على ملعب التفاح، وتختتم بلقاء خدمات البريج وجمعية الصلاح الإسلامية على ملعب المدينة

الرياضية بخان يونس.