الرئيسية| رياضة| التفاصيل

البطل شباب رفح ينجو أمام الهلال وشباب جباليا يعبر خدمات النصيرات وخدمات البريج يُغْرِقُ الشاطئ

رفح.jpg
رفح.jpg

الجولة الثالثة لدوري القطاع الكرويّ للموسم 2022- 2023

البطل شباب رفح ينجو أمام الهلال وشباب جباليا يعبر خدمات النصيرات وخدمات البريج يُغْرِقُ الشاطئ وتعادل خانيونس وبيت حانون الأهلي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

ارتضى شباب رفح وضيفه الهلال الفلسطينيّ للتعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1 على ملعب رفح البلديّ في ختام الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام الممتاز للموسم الكرويّ الجديد 2022-2023، وكان بمقدور الهلال أن يخرج بنقاط المباراة كاملة بعد أن بقيَ متقدماً على حامل اللقب رفح حتّى الدقيقة 70.

تقدم الهلال الذي ظهر بصورة هجوميّة متقدمة وتقدم عبر محمد حسان في الدقيقة 5، قبل أن يتعادل عماد فحجان للبطل في الدقيقة 70، ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الرابع، ووصل رصيد الهلال إلى نقطتين في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف الصداقة.

حكم اللقاء: هلال شبات للساحة، وساعده محمد الغول، ومحمد الزعانين، ومحمود أبو مصطفى رابعًا.

وفي لقاء ثانٍ، خسر المستضيف خدمات النصيرات أمام شباب جباليا، بنتيجة 2-صفر على ملعب النصيرات البلديّ، سجلهما النجم يوسف داوود في الدقيقتين 83، و(87 من ركلة جزاء)، وشهد اللقاء إهدار مهاجم الشباب أدهم خطاب ركلة جزاء أخرى منذ الدقيقة 10، سددها خارج المرمى.

وبذلك، رفع جباليا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف عن شباب خانيونس، وبقي رصيد النصيرات عند نقطة وحيدة في المركز الـ12، الأخير بفارق الأهداف عن غزة الرياضي.

حكم اللقاء: محمد النبريص للساحة، وساعده نادر أبو هجرس، وعدنان حنيدق، وخالد أبو الخير رابعًا.

الدرجة الأوّلى

وفي الدرجة الأوّلى ألحق خدمات البريج هزيمة قاسية بمنافسه خدمات الشاطئ، بنتيجة 3-1 على ملعب الشهيد محمد، سجلها أحمد الكرنز ( ركلة جزاء في الدقيقة 23)، وإبراهيم وشاح- ثنائية في الدقيقتين 52، و69، وللشاطئ أحمد أبو حسنين (ركلة جزاء في الدقيقة 74). وتصدر خدمات البريج الترتيب برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن خدمات خانيونس، وبقى خدمات الشاطئ برصيده نقطتان في المركز التاسع متساوياً مع بيت لاهيا والأقصى.

وفي لقاء ثانٍ، تعادل خدمات خانيونس وبيت حانون الأهلي، بنتيجة 1-1على ملعب خانيونس البلديّ، تقدم أحمد سعد في الدقيقة 21، وتعادل سلطان أبو عبيدة في الدقيقة 56. ورفع خدمات خانيونس إلى 7 نقاط في المركز الثاني، وبيت حانون في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، حقق الرضوان فوزاً ثميناً على شباب المغراقة، بنتيجة 3-صفر على ملعب بيت حانون البلديّ، سجلها محمد الحديدي في الدقيقة 57، ويحيى العطل في الدقيقة 66، ومحمد موسى في الدقيقة 86، وتصدر الرضوان الترتيب برصيد 7 نقاط، وبقي المغراقة خاليَ الوفاض.

وفي لقاء ثانٍ، فاز الوفاق على الزيتون، بنتيجة 2-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، سجلهما أدم عابد في الدقيقة 52، والسيد زيارة في الدقيقة 88، وأحرز الوفاق أوّل 3 نقاط في المركز الرابع بالتساوي مع اليرموك  والزيتون. وتختتم المباريات اليوم في الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، ويلتقي خدمات دير البلح وشباب معن على ملعب الشهيد محمّد.

انتهى