الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تعادل شباب الزوايدة واتحاد الشجاعية وشباب خانيونس وخدمات رفح

خدمات خانيونس - نماء  1.jpg
خدمات خانيونس - نماء 1.jpg

الجولة الثالثة لدوري القطاع الكرويّ للموسم 2022- 2023

تعادل شباب الزوايدة واتحاد الشجاعية وشباب خانيونس وخدمات رفح في الممتازة والأهلي يتفوق على الجلاء المجمع الإسلاميّ وبيت لاهيا في الأوّلى

غزة- أحمد المشهراوي:

تعادل ناديا شباب الزوايدة واتحاد الشجاعية بنتيجة 3-3 على ملعب الشهيد محمّد، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام الممتاز للموسم الكرويّ الجديد 2022-2023، سجل ثلاثية الشجاعية علاء عطية في القيقة 10، وأحمد حرارة "هدفان" في الدقيقتين 57، و94، وللزوايدة ماجد بن حمد في الدقيقة 14، وسامح عويضة في الدقيقة 30، ومهدي أبو عرمانة في الدقيقة 86.

وبذلك، يرفع الشجاعية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف خدمات رفح، ووصل رصيد الزوايدة إلى 3 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف أمام اتحاد خانيونس.

حكم المباراة: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمد السدودي، ورشيد حمدونة، والدولي محمد أبو شهلا رابعًا.

وفي لقاء ثانٍ، تعادل شباب خانيونس وخدمات رفح سلباً على ملعب خانيونس البلديّ، ورفع خدمات رفح  رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، والشباب إلى 4 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف شباب رفح.

حكم اللقاء: عبد السلام أبو سليسل للساحة، وساعده محمود الصواف، ومروان خطاب، وحسن صلاح رابعًا.

الدرجة الأوّلى

وفي الدرجة الأوّلى، في الأسبوع الثالث فاز الأهلي الفلسطينيّ على والجلاء بنتيجة 1-صفر على ملعب خانيونس البلديّ، سجله أحمد حسنين في الدقيقة 45، ليرفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، بفارق الأهداف عن الأمل، وخدمات، والمجمع الإسلامي، وبقي رصيد الجلاء بلا نقاط في المركز الأخير.

وفي لقاء ثانٍ، تعادل المجمع الإسلامي و ضيفه بيت لاهيا، بنتيجة 1-1 على ملعب فلسطين الدوليّ. تقدم محمد أبو النصر لبيت لاهيا في الدقيقة 12، وتعادل محمود البحيصي في الدقيقة 44.

وبذلك، يرتفع رصيد المجمع إلى 4 نقاط في المركز السابع، وبيت لاهيا إلى نقطتين في المركز العاشر بفارق الأهداف مع بيت حانون الأهلي، وخدمات الشاطئ، والأقصى.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، فاز التفاح بنتيجة 2-1 على اليرموك على ملعب بيت حانون البلديّ، أحرزهما إسماعيل أبو دان في الدقيقة 15، وأدم أبو صواوين دقيقة 65، ولليرموك كرم شبير في الدقيقة 42.

وبذلك، رفع التفاح رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، وبقي رصيد اليرموك عند 3 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام الزيتون.

أما في دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب، فاز الرباط على ضيفه جماعي رفح، بنتيجة 2-1 على ملعب النصيرات البلدي، سجلهما محمد غانم في الدقيقة 2، ومصطفى الهسي في الدقيقة 80، وللجماعي أدهم المغاري في الدقيقة 66، وأهدر مهاجم الجماعي أحمد زنون ركلة جزاء في الدقيقة 10.

وبذلك، يرتفع رصيد الرباط إلى 4 نقاط في المركز الثالث، وبقي الجماعي عند 3 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف خلف شباب معن، واتحاد دير البلح.

وتعادل الاستقلال وخدمات المغازي، بنتيجة 1-1 على ملعب رفح البلدي، تقدم المهدي حجازي للمغازي في الدقيقة 39، وتعادل طراد الصباحين في الدقيقة 45، ليرتفع رصيد المغازي إلى 5 نقاط في المركز الثاني، ووصل رصيد الاستقلال إلى نقطتين في المركز السابع.

مباريات الأحد

ويلتقي اليوم الأحد في الدرجة الممتازة، خدمات النصيرات وشباب جباليا على ملعب النصيرات البلدي وشباب رفح والهلال الفلسطينيّ على ملعب رفح البلديّ، وفي الدرجة الأوّلى يلتقي خدمات البريج وخدمات الشاطئ على ملعب الشهيد محمد، وخدمات خانيونس وبيت حانون الأهلي على ملعب بيت حانون البلديّ، وفي الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال، يلتقي الرضوان وشباب المغراقة على ملعب بيت حانون البلديّ، والزيتون والوفاق على ملعب اليرموك البلديّ. وتختتم الاثنين المباريات في الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، ويلتقي خدمات دير البلح وشباب معن على ملعب الشهيد محمّد.