الرئيسية| منوعات| التفاصيل

بث مباشر الجزائر .. بث مباشر الجزائر ونيجيريا بث مباشر مباراة الجزائر ضد نيجيريا Algeria vs Nigeria الجزائر مباشر

بث مباشر الجزائر .. بث مباشر الجزائر ونيجيريا بث مباشر مباراة الجزائر ضد نيجيريا Algeria vs Nigeria الجزائر مباشر
بث مباشر الجزائر .. بث مباشر الجزائر ونيجيريا بث مباشر مباراة الجزائر ضد نيجيريا Algeria vs Nigeria الجزائر مباشر

مباراة الجزائر ضد نيجيريا Algeria vs Nigeria في مباراة ودية، حيث يحل منتخب نيجيريا ضيفًا على ارض ملعب وهران الأولمبي حيث سيلتقي بالمنتخب الجزائري في مباراة ودية استعدادًا لمتابعة تصفيات كأس الامم الافريقية اليوم الثلاثاء.
فشلت كل من الجزائر ونيجيريا في الوصول إلى كأس العالم ، ومن المؤكد أن معنوياتهما ستكون منخفضة، وما يجعل الامر اسوأ ان كلاهما خسر في المرحلة الأخيرة، لقد انهت الجزائر المرحلة الثانية من التصفيات الافريقية لكأس العالم وقد قدمت اداء رائع، لقد كانت جزءًا من المجموعة الاولي، وتمكنت من تصدر المجموعة باداء متميز، حيث لم تتلقي الجزائر اي هزيمة طوال المباريات، في الواقع، بغض النظر عن تعادلين فقط لديها سجل فوز في جميع المباريات لاحظ أنها سجلت أيضًا 25 هدفًا من ست مباريات فقط وفي المقابل سمحت باستقبال أربعة أهداف فقط، وفي المرحلة الثالثة، ألتقت بالكاميرون وفازت بمباراة الذهاب لكنها خسرت في مباراة الإياب وهذا أيضًا في الوقت الإضافي. وبالتالي، كان علي المنتخب الجزائري أن يودع آمالهم في كأس العالم لمدة أربع سنوات أخرى، مع ذلك، فقد كان في حالة جيدة منذ ذلك الحين ويسجل الاهداف بوفرة.

في غضون ذلك، انهي المنتخب النيجيري المرحلة الثانية من التصفيات الافريقية أيضا كمتصدر لمجموعته، لقد حصل على المركز الأول في المجموعة الثالثة وكان لديه سجل خالي من الهزائم باستثناء تعادل واحد، لقد سجلت نيجيريا أكبر عدد من الأهداف في المجموعة وكذلك استقبلت اقلها، مع ذلك في المرحلة الثالثة خسرت امام غانا وهذا أيضًا بسبب الأهداف خارج الأرض، ولهذا فان كلا من الجزائر ونيجيريا عازمان على تعويض ذلك، وسيلتقيا بعضهما البعض بهدف تحقيق الفوز، علاوة على ذلك، فقد جاءت الأهداف كثيرًا كلما التقيا في الماضي، وتوقع تكرار نفس الشىء في مباراة هذا الثلاثاء.

مباراة الجزائر ونيجيريا ليوم

انتهت المباراة الأخيرة بين الجزائر ونيجيريا بالفوز بنتيجة 0-1 للجزائر، وثلاثة من لقاءاتهما الأربعة الماضية شهدت تسجيل أهداف من كلا جانبي الملعب، وكانت ثلاثة من لقاءاتهما الستة السابقة قد شهدت تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر، ولقد مرت ست سنوات منذ فوز نيجيريا علي الجزائر.
الجزائر حققت ستة انتصارات متتالية وأحرزت 11 هدفا في هذه المباريات. في الواقع منذ هزيمتها أمام الكاميرون لدي المنتخب الجزائري سجل انتصارات في جميع المباريات، باستثناء تعادل واحد، من ناحية أخرى فاز المنتخب النيجيري بثلاثة من أصل أربعة مباريات وسجل 14 هدفًا في هذه المباريات، وعلاوة على ذلك، كان لغالبية لقاءات نيجيريا مع الجزائر الماضية أهداف بأعداد كبيرة، لهذه الأسباب مباراة مثيرة هذا الثلاثاء.

تشكيلة الجزائر المتوقعة ضد نيجيريا

بالنسبة الى تشكيلة منتخب الجزائر المتوقعة ضد منتخب نيجيريا اليوم الثلاثاء في المباراة التى ستقام على ارض ملعب وهران الأولمبي فمن المتوقع ان يلعب المنتخب الجزائري مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: مصطفى زغبا، وفي خط الدفاع: أكيم زيدادكا، محمد أمين توجي، عيسى مندي، رامي بنسبيني؛ وفي خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، وفي خط الوسط الهجومي: رامز زروقي، نبيل بن طالب، رياض محرز، آدم أوناس، اما في خط الهجوم: بلال الإبراهيمي.

تشكيلة نيجيريا المتوقعة ضد الجزائر

بالنسبة الى تشكيلة منتخب نيجيريا المتوقعة ضد منتخب الجزائر اليوم الثلاثاء في المباراة الودية فمن المتوقع ان يلعب منتخب نيجيريا مباراة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: مادوكا أوكوي، وفي خط الدفاع: أولا آينا، كينيث أوميرو، كالفن باسي، زيدو سانوسي؛ وفي خط الوسط: أديمولا لوكمان، فرانك أونييكا، أليكس إيوبي، موسى سيمون؛ اما في خط الهجوم: سيرييل ديسيرز، تيريم موفي.

رابط البث مباشر قبل بداية المباراة بنصف ساعة