مسلسل تركي جديد يعرض مشاهد الجريئة يغضب الجمهور ويطالب بإيقافه

مسلسل تركي جديد يعرض مشاهد الجريئة يغضب الجمهور ويطالب بإيقافه
مسلسل تركي جديد يعرض مشاهد الجريئة يغضب الجمهور ويطالب بإيقافه

مسلسل تركي جديد يعرض مشاهد الجريئة يغضب الجمهور ويطالب بإيقافه

انقرة /  المشرق نيوز

أغضب المسلسل التركي الجديد "طائر الرفراف" والذي يجري عرضه الجمهور العربي والتركي، وهو لم يعرض منه سوى حلقتين فقط على فضائية ستار تي التركية.

و على الرغم من تصدر المسلسل محركات البحث على المواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي جوجل، إلا أن مشهد واحد أثار استياء وغضب العرب والأتراك، وفق (ليالينا).

حيث تم إذاعة مشهد ضمن مشاهد الحلقة الأولى من المسلسل والذي ناله هجوم كبير بسبب "تفحص الجسد" وهو المشهد الذي سبب أزمة لأن الجمهور اعتبره غير أخلاقي ويحتوي على العديد من الإيحاءات الجنسية الغير مقبولة في المجتمع التركي والعربي.

وفي تفاصيل المشهد تدخل بطلة المسلسل داخل الحمام العام وتقوم بخلع ملابسها لتظهر عارية أمام عدد من السيدات اللواتي يقمن بفحص جسدها بشكل غير متوقع وغريب.

وعلى الرغم من قصة المسلسل التي لاقت نقد كبير، تعرض ذلك المشهد للعديد من ردود الفعل المهاجمة والغاضبة وبسبب فكرة تفحص جسد السيدات لتلك السيدة في الحمام العام تم اعتبره مشهد مسيء للنساء.

ويذكر أن الممثل التركي الشهير شاتاي اولسوي قد انسحب من المسلسل التركي بسبب طلبه تعديل السيناريو أكثر من مرة لكن لم يستجاب لطلبه فقرر في النهاية الانسحاب من المسلسل بسبب عدم إعجابه بالسيناريو والمشاهد التي به، وقد لقى هذا التصرف استحسان الجمهور التركي الذي أشاد بتصرف اولسوي.

وقد زادت الإشادة بموقف الممثل التركي وانسحابه من المسلسل بعدما عرض مشهد تفحص الجسد في الحلقة الأولى وفهم الجمهور موقف اولسوي.

وكانت قصة مسلسل طائر الرفراف تحكي عن رجل متسلط فقرر ان يزوج حفيده فريد الذي يعرف عنه بالتهور والعجرفة والطيش، وبعد بحث يقع اختيار الأغا على بطلة المسلسل سيران، والتي تدور قصة حياتها على صراع دائم بينها وبين شقيقتها سونا للزواج من هذا الشاب.

وكان سبب اتخاذ جده هذا القرار هو مداهمة الشرطة للمنزل بسبب تهور الشاب واندفاعاته ويتسبب في العديد من المشاكل ، ليعاقبه جده بالزواج من فتاة قريبة لهم وتسكن في بنغازي عنتاب مسقط رأسه، وعلى الرغم من رفض فريد لفكرة الزواج فإنه لا يستطيع أن يكسر كلمة جده ليقع الاختيار على سيران.

وقد شارك في المسلسل التركي طائر الرفراف العديد من الممثلين مثل عفراء ساراتش أوغلي في دور سيران، إمري التوغ في دور أورهان، جانسو باكير في دور إيبو، ميرت رمضان ديمير في دور فريد، غولسين سانتير في دور أوغلو التزام، اوزنور سيرتشيلار في دور اسومان، بيريل بوزام في دور سونا، بوتشي بوسه كهرمان في دور بيلين، شيتين تيكندور في دور الأغا خالص، هوليا ديار في دور شفيقة، دوغوكان بولات في دور فؤاد، يجيت تونكاي في دور لطيف.

انتهى