على أرض مخيم ملكة يالحدود الشرقية

مهرجان للفصائل بغزة اليوم للتصدي لاقتحامات الأقصى وانتهاكات الاحتلال

الفصائل.jpg
الفصائل.jpg

على أرض مخيم ملكة يالحدود الشرقية

مهرجان للفصائل بغزة اليوم للتصدي لاقتحامات الأقصى وانتهاكات الاحتلال

غزة /  المشرق نيوز

تنظم فصائل العمل الوطني والإسلامي اليوم الإثنين، الساعة الخامسة بعد العصر، مهرجانا على أرض مخيم ملكة شرق مدينة غزة للتصدي لاقتحامات الأقصى وانتهاك المدن والمخيمات في الضفة العربية.

وقد أصدرت فصائل العمل الوطني والإسلامي، دعوةً للمشاركة في مهرجان، من اجل التأكيد على أن شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده في الضفة والقدس وغزة يلتحم مع المسجد الأقصى وينتصر له في إطار معركة الدفاع عنه وحمايته من قطعان المستوطنين في ظل الاقتحامات الصهيونية المتصاعدة.

وقال المتحدث باسم حركة حماس، عبد اللطيف القانوع: إن رسالة الفعالية التي ستُنظم غدًا في ملكة، هي رسالة التحام مع أهلنا المقدسيين، وإسناد ودعم وتعزيز لصمودهم داخل ساحات المسجد الأقصى في معركة الدفاع والتصدي لقطعان المستوطنين.

واضاف: نهيب بجماهير شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجدهم في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس والداخل إلى التحام مع المجيد الأقصى والمقدسين هناك ودعمهم وإسنادهم في معركة الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

وناشد القانوع الشباب الثائر في الضفة الغربية بتصعيد المقاومة في وجه الاحتلال مؤكدا على أن شعبنا مقبل على معركة مفتوحة واشتباك دائم لحماية المسجد الأقصى من قطعان المستوطنين.

انتهى