لجنة الحكام باتحاد الكرة تختتم الاختبارات التحريرية لحكام قطاع غزة

حكام.jpg

لجنة الحكام باتحاد الكرة تختتم الاختبارات التحريرية لحكام قطاع غزة

غزة / المشرق نيوز

أعلنت الدائرة الفنية باتحاد الكرة عن بدء التسجيل في دورة مدربي حراس المرمى للمستوى الثاني level2، والمقرر إقامتها خلال شهر كانون الأوّل المقبل، ودعت الدائرة الراغبين في التسجيل سرعة التسجيل حتّى الثالث من شهر تشرين الأّول المقبل على أن يكون المتقدم قد اجتياز دورة المستوى الأوّل.

الاختبارات التحريرية

هذا واختتمت لجنة الحكام باتحاد الكرة الاختبارات التحريرية لحكام قطاع غزة المؤهلة لنيل الشارة الدولية لحكام الساحة والمساعدين وحكام الصالات والشاطئية، بحضور المهندس محمد زكريا الأغا رئيس اللجنة، وإبراهيم أبو العيش أمين سر اللجنة، والاعضاء فريد الأشقر وسعود حمد. وتقدم 13 حكماً للاختبارات ممن تنطبق عليهم الشروط حسب اللوائح والأنظمة المعمول بها ، والتي شملت اختبارات Video test واللغة المؤهلة لنيل الشارة الدولية. وستجري لاحقاً إجراء اختبارات اللياقة البدنية للحكام في ملعب المدينة الرياضية، واستنادا لنتائج هذه الاختبارات سيتم اعتماد القائمة المرشحة لنيل الشارة الدولية  وإرسالها إلي الفيفا لاعتمادها.

كوار رياضية تزور ملعب النصيرات

وأجرى عدد  من الكوادر الرياضية زيارة إلى ملعب النصيرات البلدي الذي دخل الخدمة هذا الأسبوع لاستقبال بطولات الدوري على اختلاف درجاته، بما فيها الممتازة، وأبدوا استغرابهم من موافقة اتحاد كرة القدم، على إقامة المباريات دون جاهزيته بشكل كامل. وقال المدربون: إن هناك أموراً يجب توفرها في الملعب منها    دكة بدلاء ولوحات إرشادية وغرف لتغيير الملابس، ومنصة للتصوير ومكان لجلوس الصحفيين، فضلاً عن  توافر وسائل الأمان للجماهير.

هذا وأرسل اتحاد الكرة تعليمات إلى منسقي الملاعب مع اقتراب الجولة الثالثة عدم دخول أي إعلامي إلّا المصورين ممن يحملون الكاميرا فقط، فيما تمّ تخصص أماكن لجلوس الإعلاميين للتغطية.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});