أندية شباب رفح وجمعية الشبان وخدمات دير البلح تخوض الجولة الأخيرة لتحديد المتأهلين للدور الثاني  

خدمات البريج- غزة الرياضي 3.jpg

أندية شباب رفح وجمعية الشبان وخدمات دير البلح تخوض الجولة الأخيرة لتحديد المتأهلين للدور الثاني  

غزة –المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

أعلن الاتحاد الفلسطينيّ لكرة السّلة، عن ترتيب أندية مقدمة دوري الدرجة الأوّلى الذي يقام برعاية جوال، قبل انطلاق الجولة الأخيرة الثامنة الأخيرة لدور الإياب، والانتقال إلى النهائيات والذي احتدم فيه الصراع على مقدمة اللائحة عقب الخسارتين المفاجئتين اللتين تلقاهما المتصدر شباب رفح، أمام منافسيه القويين جمعية الشبان المسيحية، وخدمات دير البلح.

وذكرت لجنة المسابقات، أنّه عقب التقلبات الأخيرة، احتّل الصدارة شباب رفح برصيد 18 نقطة، وتبعه في المركز الثّاني جمعية الشبان المسيحية برصيد 17 نقطة، تاركين المركز الثالث لنادي خدمات ير البلح برصيد 16 نقطة. ويلتقي في الجولة الأخيرة المقبلة، شباب رفح وخدمات خانيونس على صالة أبو يوسف النجار الخميس، خدمات جباليا وبيت حانون الأهليّ على صالة سعد صايل الجمعة خدمات دير البلح وجمعية الشبان المسيحية على صالة المرحوم خلف العجلة بنادي خدمات البريج.

وتبرز مباراة دير البلح وجمعية الشبان في مقدمة المباريات الثلاثة، ففي حال فوز الجمعية، سيفقد دير البلح فرصة البقاء وتنحصر المنافسة بين الجمعية 19 نقطة، وشباب رفح 18 نقطة، وفي حال لفوز دير البلح ستتساوى الفرق الثلاثة برصيد 18 نقطة، وسينظر إلى تسجيل النقاط داخل المباراة.

ذكرى نجم كرة السّلة

هذا وتمرّ الذكرى السابعة لرحيل نجم كرة السلة الفلسطينية وعميد اللاعبين مؤسس اللعبة الذي رسم الطريق لظهور كرة السلة في قطاع غزة إلى جانب عمالقة أخرين في عهده، وأول من رفع علم فلسطين في المحافل العربية والدولية، المرحوم خلف العجلة "أبو حاتم"، ومن المقرر أن توضع ترتيبات في الذكرى بوضع صورة له وأن تقرأ الفاتحة على روحه في اللقاءات المقبلة خاصّة مباراة خدمات دير البلح وجمعية الشبان التي ستقام على الصالة التي تحمل اسمه بنادي خدمات البريج.

دورة حرّاس المرمى

وأعلنت الدائرة الفنية باتحاد الكرة عن بدء التسجيل في دورة مدربي حراس المرمى للمستوى الثاني level2، والمقرر إقامتها خلال شهر كانون الأوّل المقبل، ودعت الدائرة الراغبين في التسجيل سرعة التسجيل حتّى الثالث من شهر تشرين الأّول المقبل على أن يكون المتقدم قد اجتياز دورة المستوى الأوّل.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});