هند القحطاني تتحدث عن سبب انفصالها لأول مرة

هند القحطاني تتحدث عن سبب انفصالها لأول مرة

القاهرة /  المشرق نيوز

تحدثت هند القحطاني في مقطع فيديو سبب انفصالها لأول مرة، وذلك بعد أن ظلت الفاشنيستا السعودية مكتفية بالصمت حول هذا الأمر.

كما تحدثت هند القحطاني، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، عن طليقها والد معاذ وربا ورؤى، مرجعة أن جزء من أسباب خلافهما يتعلق بالمستوى التعليمي.

وقد شجعت رسالة من إحدى المتابعات هند القحطاني للحديث عن سبب انفصالها، حيث كتبت المتابعة: "هما الرجالة يوم ما يحسون إنه الست متفوقة عليهم في شيء يخافون عليها، لأنهم غير واصلين لها، وأنت عندك الجمال وقوة الشخصية والوظيفة بسهولة ممكن تروحين من إيده وبأسلوبه يطيرك أصلا".

أعادت هند القحطاني نشر رسالة المتابعة وأبدت تأييدها لهذه الرسالة موضحة أن سبب من أسباب انفصالها كان فارق التعليم بينها وبين طليقها.

وقالت هند القحطاني: "جاتني تعليقات كتير عن الموضوع ده، قبل انفصالي بوالد معاذ والأيام السودا اللي عيشتها، والله اللي ذكرته نقطة في بحر، فأنت صادقة، هو كان تعليمه ثانوي وأنا تعليمي جامعي، فمثل ما قلتي.. هذا الشيء فعلا بيخلي المرأة تعاني، لأن الراجل بيقول إنه بيحافظ عليكي فيخليكي في قوقعة".

وكانت هند القحطاني علقت على احتمالية عودتها لطليقها مؤكدة على أنها لم ولن تفكر في الأمر نهائياً وعبرت عن رفضها لمجرد طرح الفكرة قائلة: "والله إني أكره أن أعود له مثلما أكره أن أقذف في النهر، يعني ما في حب وأنا مستحيل أقدر أعيش مع رجل بدون حب فكيف أرجع له".

انتهى