أندية خدمات المغازيّ والأصدقاء والأبطال وكندا يتصدرون بطولة الفئات لكرة الطاولة

تتويج الطاولة 2.jpg

اتحاد الشرطة يفتتح بطولة شهداء الشرطة على صالة صايل

أندية خدمات المغازيّ والأصدقاء والأبطال وكندا يتصدرون بطولة الفئات لكرة الطاولة جمعية الشبان يعبر بيت حانون بدوري كرة السّلة وإتمام تكريم الأندية الأبطال بالبطولات  

غزة – المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

سيطر لاعبو أندية خدمات المغازيّ والأصدقاء والأبطال وكندا على ألقاب بطولة الفئات العمرية لكرة الطاولة من سنّ 11 عاماً حتّى 19 عاماً والتي نظمها الاتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة برعاية نادي "فريندز" الأصدقاء على طاولات الشهيد والأسير حسن سلامة لأندية قطاع غزة، بحضور محمد صلاح الدلو رئيس اتحاد اللعبة وعضوي الاتحاد أديب ابو غزال، وياسر إسليم، وعماد الجعل الأمين العام ومحمد صمامة  نائب رئيس لجنة الحكام والشخصيات الرياضية والاعتبارية وحشد كبير من الجماهير وأهالي اللاعبين في مقتبل العمر. وجمعت البطولة التي جرت على يومين أبطال اللعبة للفئات الخمس بمشاركة 9 أندية، وشملت 128 مباراة.

تتويج الفائزين

ففي فئة 19 عاماً، فاز اللاعب كرم حمّاد من شباب كندا بالمركز الأوّل بفوزه على يوسف مشتهى- الأبطال، بنتيجة 3-2، ونال المركز الثالث مناصفة عبد الله الودية من الأصدقاء، وأحمد حمد من شباب البريج. وفئة 17 عاماً، حقق النجم يحيى مهدي نجل بطل القطاع محمد مهدي خدمات المغازي اللقب بفوزه على يوسف مشتهى الثاني من الأبطال 3-2، والثالث مناصفة ياسر مشتهى- الأبطال وأحمد حمد من البريج .

فئة 15 عاماً، فاز يحيى مهدي- المغازي بالمركز الأوّل بفوزه على وسيم سكيك- الأصدقاء 3-صفر، تاركين المركز الثالث للاعبين أحمد عيد من الأقصى، وحسن أبو شعبان من الأبطال.

وفئة 13 عاماً، حسم اللقب عبد الله مشتهى من الأبطال بفوزه على معتز سكيك من الأصدقاء بنتيجة 3-2، وجاء ثالثاً جاد الغلاييني، والطفل المميز عبد الرحمن ورد، وهما من الأصدقاء .فئة 11 عاماً، فاز باللقب محمد مهند شراب من نادي الأصدقاء بتجاوزه عبد الرحمن ورد بنتيجة 3-2، وحلّ ثالثاً لاعبا نادي الأبطال خالد بدير وبدر الدين مشتهى، بذلك يتربع نادي خدمات المغازي في مقدمة الأندية المشاركة بالمركز الأوّل.

وفي حفل التتويج، قدم الدلو التهاني للفائزين والمنظمين، وأشاد بمستوى اللاعبين، وقدم شكره لإدارة نادي الأصدقاء لرعايته البطولة، مؤكداً على تعاون الاتحاد مع الأندية لتطوير اللعبة ونشرها، مشيراً إلى أنّ التتويج سيتمُّ للاعبين المتوجين والحكام الأربعاء المقبل بنادي الأصدقاء. حكم اللقاءات الدوليون: محمد صمامة عماد الجعل وعماد بدوان وعمر سلمي وكمال الغول .

جمعية الشبان يلاحق المتصدر شباب رفح

حقق فريق كرة السّلة بنادي جمعية الشبان المسيحية فوزاً كبيراً على بيت حانون الأهلي، بنتيجة 105-44، على صالة الشهيد سعد صايل في الجولة السابعة، الثانية من دور الإياب لدوري الدرجة الأوّلى لكرة السّلة. وبذلك رفع جمعية الشبان رصيده إلى 13 نقاط في المركز الثاني، وبقي بيت حانون برصيد 7 نقاط سادساً. وكان جمعية الشبان فازاً في مباراة الذهاب على بيت حانون الأهلي، بنتيجة 43-13. في الربع الأول، نجح الجمعية بالتقدم بفارق كبير بنتيجة 26-12، وبرز منه أحمد القتيل، ونشأت العمواسي، ورمزي سابا.

وفي الربع الثاني، أبقى الجمعية على انطلاقته، وظهر فارق الخبرة والمهارة للاعبيه وواصل القتيل وسابا تألقهما وكانوا السبب في تقدم فريقهم، وبالمقابل ردّ بيت حانون عبر عماد زويدي ومعاذ حمدان ونضال حمد لينتهي للجمعية بنتيجة 30-17. وفي الربع الثالث بقيت أفضلية الجمعية هجومياً ودفاعياً مما منحهم التقدم وظهر فارق الخبرة والمهارة، ليوسع التقدم بنتيجة 22-10. وفي الربع الأخير، أحكم لاعبو الجمعية السيطرة على المباراة، وبرز فارق اللياقة البدنية والمهارات، ما دفع المدرب جميل دادر لإشراك عدد من اللاعبين الصاعدين، لينتهي بنتيجة 27-5، ويفوز الجمعية بالنتيجة الإجمالية 105-44. حكم اللقاء: سائد حميد، محمد سكيك، موسى غنام، جاد أغا، محمد الصلحات، ميقاتي 24 مؤمن الجربة .

حفل تكريم الأندية

أعلنت اللجنة المشرفة على حفل تكريم الأندية أبطال المقرر اليوم الثلاثاء بتنظيم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، بقيمة 70 الف شيكل المكرمين بالصورة النهائية، وهم: الفائزين في ماراثون الحرية برعاية المركز الثقافي الماليزي، خدمات البريج بطل دوري كرة السلة، والصداقة بطل دوري كرة الطائرة والنخبة الكرويّة، اتحاد خانيونس بطل فلسطين- طوكيو الكروية للناشئين ودوري الناشئين مواليد 2006 ومنتخب الطائرة للناشئين، شباب بيت لاهيا بطل الأولى للطائرة، نماء بطل الكرة الشاطئية والطائرة الشاطئية، شباب خان يونس بطل دوري كرة الطاولة، نماء بطل دوري الدرجة الثانية الطاولة، تشامبيونز بطل الدرجة الثالثة الطاولة ناشئو غزة أصحاب المركز الثالث في بطولة الصداقة الدولية بالنرويج.

انطلاق بطولة شهداء الشرطة

إلى ذلك، افتتح نادي اتحاد الشرطة بطولة شهداء الشرطة الأوّلى برعاية شرطة محافظة غزة، وذلك على صالة الشهيد سعد صايل، وأقيمت 6 مباريات، وفاز التنظيم الإدارة على تكنولوجيا المعلومات 1-صفر، والتدخل على المرور 2-صفر، وشرطة المحافظة على التنظيم والإدارة 7-1، وكذلك على التكنولوجيا 7-صفر، والمرور على البحرية 3-صفر.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});