عودة خبير الفروسية محمّد ابو مساعد إلى غزة

الفروسية.jpg
الفروسية.jpg

عودة خبير الفروسية محمّد ابو مساعد إلى غزة

غزة/ المشرق نيوز

عاد الى أرض الوطن المدرب محمّد أبو مساعد رئيس لجنة الرماية عن ظهر الخيل بالاتحاد بعد رحلة عمل ممتدة على مدار 22 يوماً لدولة تركيا، التقى خلالها السيد جنكيز رئيس الاتحاد التركي للرماية التقليدية وتلقى دورة مكثفة على مدار يومين مع المدرب ألبرين الكان بطل العالم في الرماية عن ظهر الخيل ومسؤول أكاديمية مملوك أرشي في مدينة باندرما، ثمّ انتقل إلى دورة مكثفة في مركز جنيد للرماية عن ظهر الخيل .

والتقى بالكثيرين من المختصين والأبطال باللعبة للاطلاع على المستوى التدريبي وتطوره ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الرماية عن ظهر الخيل في أوروبا.

أبو مساعد.jpg
 

تكريم المواقع الرياضية

هذا، وقرر عبد السّلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة تقديم منحة مالية للمواقع الإلكترونية الإعلامية الرياضية بغزة بقيمة 5 آلاف دولار ضمن المنحة المقدرة بنصف مليون دولار لدعم الحركة الرياضية التي تشمل المشاريع الصغيرة ودعم الاتحادات الرياضية. وذكر أنّ استضافة فلسطين لأعمال الملتقي الدولي الخامس 2023 في قطاع غزة، بعد الاتفاق مع النادي الدولي حدث تاريخي، مشيراً إلى انه سيبدأ الاتصالات مع الفريق جبريل الرجوب والجهات المعنية للترتيب في نيسان المقبل.

وأكّد استمرار دعم المجلس لاتحاد الإعلام الرياضي لتنفيذ أنشطته وبرامجه مشيدا بالجهد الكبير الذي يبذله للرقي والنهوض وتطوير أداء الإعلاميين. وهنأ هنية الفائزين بمسابقة التميز الإعلاميّ، متمنياً أن يكون ذلك بمثابة حافز للجميع لتقديم أفضل مادة إعلامية نهاية كل موسم ورسم صورة حقيقية لإعلام رياضي هادف.

مجلس إدارة جديد لأهلي النصيرات

قدم مجلس إدارة نادي أهلي النصيرات- أحد أبرز الأندية المنافسة في الدرجة الأوّلى برئاسة الدكتور محمد أبو عون استقالته بالكامل، للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وشكل النادي لجنة تسيير أعمال برئاسة العميد علي النادي، لقيادة النادي خلال الفترة القادمة، بانتظار اعتمادها من قبل المجلس الأعلى، وتكون من علي النادي رئيساً، وعضوية كل من عماد أبو شاويش، ومحمد أبو زايد، ويوسف اسليم، وطارق طبازة.

وستكون مدة اللجنة 3 أشهر، على أن يتم بعدها تشكيل مجلس إدارة جديدة، لقيادة النادي لـ3 سنوات قادمة.