جزاء الاعتداء على الحكم توقيف وغرامة

دوري كرة اليد 3.jpg
دوري كرة اليد 3.jpg

جزاء الاعتداء على الحكم توقيف وغرامة

غزة / المشرق نيوز
قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة اليد إيقاع عقوبة الإيقاف 5 مباريات جملة واحدة ومتتالية بحق اللاعب أنور عبد الله لاعب نادي الصلاح لكرة اليد، لمحاولته الاعتداء على حكم مباراة فريقه أمام نادي خدمات البريج في بطولة الدوري الممتاز- جوال بقطاع غزة، وغرامة مالية قدرها 200 دولار.

على الصعيد ذاته، أعلنت لجنة المسابقات عن بقية مباريات الجولة، والتي أرجئت بعد العدوان الأخير على القطاع، ويلتقي الخميس اتحاد دير البلح والرُّباط الرياضيّ على صالة خدمات البريج، فيما يلاقي نادي أهلي النصيرات شباب جباليا.

إطلاق البطولة التصنيفية لمنتخب فلسطين للسنوكر

على صعيد آخر، افتتح الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر بنادي خدمات النصيرات على صالة وكفي شوب الصقر أبو عوض للبلياردو البطولة التصنيفية لمنتخب فلسطين للناشئين في قطاع غزة للبلياردو والسنوكر، بحضور رئيس الاتحاد السابق عماد مقداد ونائب رئيس لجنة الاتحاد هاني زملط وعضو مجلس الإدارة في اللجنة محمود الناجي وحشد كبير من كوادر اللعبة علي مستوى قطاع غزة.

ويشارك في البطولة الثانية خلال هذا الشهر 11 لاعباً مصنفاً على مستوى القطاع، وهم: فراس الطهراوي، ومنذر مقداد، وعبود الدهشان، ومحمود حمادة، ومحمد القاضي، وأحمد عصفور، ومحمد حلس، فارس جروان ، محمد جروان، يحيى الحورانيّ، وبلال عدوان.

إلى ذلك، أعلن الاتحاد الفلسطينيّ للشراع عن البطولة الثامنة لجمال الخيول العربيّة الأصيلة التي ينظمها نادي خليل الرحمن للفروسية من 30 أيلول الجاري حتّى مطلع تشرين الأوّل المقبل.