المجلس الأعلى يحدد موعد تقديم منحة 300 ألف دولار للأندية

تكريم الزوايدة 9.jpg
تكريم الزوايدة 9.jpg

المجلس الأعلى يحدد موعد تقديم منحة 300 ألف دولار للأندية

غزة – المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

صرح عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أنّ موعد تقديم المنحة المالية للأندية التي تقدر بقيمة 300 ألف دولار، ضمن المنحة التي أعلن عنها هنية بقيمة 500 ألف دولار، تشمل دعم الاتحادات الرياضية والمواقع الإلكترونية الرياضية ومشاريع تطوير البنية التحتية.

وأكد هنية أنّ المنحة ستقدم في موعد لا يتعدى 10 أيام في حفل مركزي بحضور الشخصيات الرياضية والرسمية، مشيراً إلى أنّ الدعم المالي للأندية هو جزء هام لضمان استمرار النشاط الرياضي ومساندة الأندية رغم الظروف الصعبة والأزمات المالية التي يعاني منها قطاع غزة. يذكر أن المنحة المالية للأندية سيقدمها المجلس الأعلى في غزة ولجنة متابعة العمل الحكومي.

إصدار دليل الصحافة

إلى ذلك صدر دليل الصحافة الرياضة الذي يشتمل على 8 محاور رئيسة خلاصة لأهم النصائح والممارسات التي تساعد الصحفي الرياضي على تطوير تغطيته وجعلها متفردة في مراحلها كافة، لا سيما في العصر الرقمي الذي توسعت فيه أنماط الصحافة الرياضية أكثر من أي نوع آخر. كما يفرد الدليل محوراً خاصاً بتغطية الفعاليات الرياضية الكبرى قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس العالم فيفا قطر 2022، وهو الحدث الذي سيحظى بتغطية صحفية تعتبر الأهم في تاريخ الصحافة الرياضية العربية. وتقدم الدليل عبارة: إن كنت ترغب في بدء مسيرتك المهنية كصحفي رياضي، وتريد بناء اسم متميز في هذا المجال، فإن دليل الصحافة الرياضية سيمنحك الخطوة الأولى نحو ذلك.

انتهى