الرئيسية| رياضة| التفاصيل

جمعية الشبان يتفوق على خدمات خانيونس في دوري السلة الممتاز- جوّال

جمعية الشبان- خدمات خانيونس.jpg
جمعية الشبان- خدمات خانيونس.jpg

جمعية الشبان يتفوق على خدمات خانيونس في دوري السلة الممتاز- جوّال

غزة – المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق جمعية الشبان المسيحية فوزاً ثميناً على خدمات خانيونس، بنتيجة 94-66 على صالة سعد صايل، ضمن لقاءات الجوّلة السابعة لبطولة الدوري العام الممتاز برعاية جوّال، ليبقي على منافسته على التأهل.

جاءت المباراة قوية، وتبادل الفريقان الهجمات، ونجح خانيونس في حسم الربع الأّول بنتيجة 12-9، وذلك معتمداً على هجمات محمد أبو حطيب. وفي الربع الثاني، تحسن أداء الجمعية عبر انطلاقات نشأت العمواسي وسراج عزام وأحمد القتيل ومتابعات رمزي سابا، وتقدم بنتيجة 24-13. وازدادت الندية والإثارة في الربع الثالث، وسعى خانيونس للتقليص عبر الثنائي أبو حطب والطهراوي، ورد الجمعية بواسطة العمواسي  وعزام والقتيل، لينتهي بالتعادل 25-25. وفي الشوط الثاني، نجح الجمعية بالتقدم بفارق كبير، 33-19، وأشرك مدربه جميل دادر وأشرك الصاعدين يزن سابا وكمال البربري. حكم اللقاء: سائد حميد، مؤمن الجربة، محمد العالول، مسجل محمد سكيك، ميقاتي تامر قشطة ، ميقاتي 24 أحمد زعرب .

فوز إداري بكرة اليد

وفاز نادي شباب جباليا على أهلي النصيرات إدارياً بنتيجة 10-صفر ضمن بطولة الدوري العام الممتاز لكرة اليد برعاية جوّال في اللقاء الذي كان مقرراً على صالة المرحوم خلف العجلة بنادي مركز البريج لعدم حضوره

للصالة، وانتظر طاقم الحكام المدة القانونية 15 دقيقة إلّا أنّ المنافس لم يصل، وعليه قررت لجنة المسابقات معاقبة النصيرات في هذه الجولة السابعة وفق المادة 6/93 إلى الخسارة، تغريم الفريق غرامة مالية 300 دولار، ومضاعفة الغرامة في حال تكرار الانسحاب بدون عذر.