بعد فقدان الامل بنجاتها

بالفيديو..انقاذ الطفلة الأردنية الرضيعة ملاك من تحت أنقاض منزل منهار الأردن

بالفيديو..انقاذ الطفلة الأردنية الرضيعة ملاك من تحت أنقاض منزل منهار الأردن

عمان /  المشرق نيوز

تمكن رجال الدفاع المدني الاردني من انقاذ الطفلة الأردنية الرضيعة ملاك ذات الـ4 شهور حيةً سالمة من تحت انقاض المنزل الذي انهار في الأردن ، الامر الذي اعتبره الكثير من الناس بانه يمثل معجزة بعد فقدان الامل بنجاة الطفلة.

فقد علقت ملاك تحت ركام مبنى منهار في عمان لأكثر من 24 ساعة، وتسبب سقوط المبنى بمقتل ما لا يقل عن عشرة أشخاص، بينما لا يزال العمل جاريا على محاولة انتشال جثث أو أحياء.

وقالت والدة الطفلة إسراء رائد، لوكالة فرانس برس مدى فرحتها لدى رؤية طفلتها قائلة: "عندما أخرجوها، عرفتها من بيجامتها الزهرية... كانت فرحتي واضحة جدا ولا توصف... زغردت ودعوت الله أن ينجي الآخرين".

وكان مقطع فيديو وزعته قوى الأمن أظهر عمال الانقاذ وهم يخرجون ملاك من فتحة ضيقة بين أنقاض المبنى الذي انهار، الثلاثاء، بينما كانت تجري فيه أعمال صيانة. وبدت الطفلة في حالة جيدة، ثم أدخلت في سيارة إسعاف أسرعت بها إلى المستشفى.

وتقول والدة الطفلة:" كان لدي إحساس في داخلي أنها على قيد الحياة، وكان زوجي يطمئنني هو الآخر قائلا إن ابنتنا بخير وهي بانتظارنا".

وتضيف قائلة: "أنا سعيدة جدا وأحمد الله على سلامتها، الطبيب قال لي إنها معجزة أن تكون خرجت بسلام من تحت حطام بناية ذات أربعة طوابق".

وتابعت والدتها:"أنا لا أسكن هذه العمارة، تعيش في العمارة صديقتي التي تركت طفلتي لديها، لأوصل طلبية، فأنا أعمل في تصميم العطور والماكياج، وبعد نحو ساعة، رنّ هاتفي، وأُخبرني أحدهم أن ابنتي سقطت فعدت مسرعة كالمجنونة، ظننت أنها قد تكون سقطت من فوق السرير، لكن عندما وصلت رأيت أن عمارة كاملة سقطت فوق ابنتي".

وأضافت:" "كنت أصرخ وأنادي أين ابنتي؟ اين ابنتي؟ بعد مرور أكثر من 24 ساعة "أخبرني رجال الإنقاذ أنهم سمعوا صوت طفلة. قلت: "يا رب تكون طفلتي".

وتوضح الوالدة، أن عمودا بقي صامدا قربها "هو الذي حماها"، بالإضافة إلى "متنفس صغير" بقي يجلب لها الهواء.

انتهى

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});