مروة راتب بإطلالة غريبة تظهر جمالها على طريقة الساحرات

مروة راتب.jpg
مروة راتب.jpg

مروة راتب بإطلالة غريبة تظهر جمالها على طريقة الساحرات

القاهرة/  المشرق نيوز

ظهرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب في مقطع فيديو بإطلالة غريبة على طريقة الساحرات اعتمدت فيها على فستان فضي اللون ومكياج غريب.

و تحدثت مروة راتب في مقطع الفيديو عن كلمة سحرية تستطيع من خلالها الفتيات التحول نسخة منها تشبه جمالها وأنوثتها، بحسب ما قالته الفاشنيستا المثيرة للجدل، وفق (ليالينا).

وظهرت مروة راتب معتمدة على فستان فضي وتضع في رأسها إكسسوار على طريقة الساحرات، وتنتطق بعبارة غير مفهومة قالت إنها كلمة سحرية تستطيع الفتيات من خلال ترديدها أن تكون نسخة منها في جمالها.

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "هذه الكلمة السحرية ممكن البنات يبقوا زي ملكة جمال الكون مروة راتب وفي جمالها وأنوثتها ورقتها ودلعها واللي يشوف غيرها يارب تحول ضفدع".

واعتبرت مروة راتب أنها تشبه عروسة باربي في تفاصيلها، ووصفت نفسها بملكة جمال الكون لتعيد بذلك إلى الأذهان تصريحاتها المستمرة وتشبيهها الدائم لنفسها بهذا الوصف فقبل مقطع الفيديو ظهرت مروة راتب في مقطع فيديو قائلة: "قسم بالله ببساطة غيرانة سوي مثلي بدون ما تحقدي بدون ما تتكلمين وتطعنين، ومقصودة وإهداء ليكم أما الحلوات الجميلات اللي يشبهوني، فلكم بوسة، أما الغيورات والحقودات موتوا بغيظتكم وحقدكن وغيرتكم مني، أقولك إني راح أهتم بجمالي أكتر وبنفسي، أنا طبعا ملكة جمال الكون لكن راح أكون ملكة جمال المجرة".

كما سبق ونشرت الفاشنيستا السورية مروة راتب صورة لنفسها ودونت عليها عبارة: "تتفقون إني أجمل امرأة في الكون؟" لتتعرض بعدها لسيل من الانتقادات والتعليقات الساخرة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تمنح فيها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات ألقاب تستفز بها المتابعين.

انتهى