الرئيسية| رياضة| التفاصيل

نجم الكرة البلعاوي بديلاً عن خليفة

فرحة لاعبي نماء.jpg
فرحة لاعبي نماء.jpg

نجم الكرة البلعاوي بديلاً عن خليفة

غزة / أحمد المشهراوي/ المشرق نيوز

تعاقد نادي جمعية نماء الرياضيّ مع نجم الكرة الفلسطينيّة، وأحد رموزها غسان البلعاويّ أوّل محترف منذ الثمانينات في الدوري القطريّ والفيصلي الأردنيّ، لقيادة الفريق الأوّل الذي نجح في الصعود إلى دوري الدرجة الأوّلى خلفاً للمستقيل رأفت خليفة، ليكون البلعاويّ أول بديل في الموسم الكروي الذي انطلق الجمعة الماضي.

وخاض نماء الذي تلقى أوّل ضرباته بخسارته المفاجئة أمام خدمات خانيونس تمرينه الأوّل عقب المباراة بقيادة المدرب البلعاويّ، بحضور موسى البرش المدير التنفيذي للنادي، وإيهاب أبو الخير المشرف الرياضيّ.

وقدم البرش شكره للجهاز الفني السابق بقيادة خليفة على مجهوداته مع الفريق طوال الفترة الماضية، متمنيًا له ولجهازه المعاون التوفيق في المرحلة القادمة.

بدوره، حثّ البلعاويّ اللاعبين على شحذ الهمم وجعل الخسارة السابقة خلف ظهورهم، والاستعداد المناسب للمباراة المقبلة أمام المجمع الاسلامي في الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى، مؤكداً أنّه سيبذل قصارى جهده لتحسين وضع الفريق وتحقيق حلم الصعود لجماهير نماء، فيما ألقى لاعب الفريق المخضرم سعيد السباخي كلمة تحفيزية لزملائه اللاعبين، شدد على ضرورة العودة لسكة الانتصارات.