الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري القطاع الكرويّ للموسم 2022- 2023

اتحاد الشجاعية يستهل مشواره بالفوز على شباب خانيونس والهلال يخسر أمام خدمات رفح

الشجاعية- الأهلي 1.jpg
الشجاعية- الأهلي 1.jpg

دوري القطاع الكرويّ للموسم 2022- 2023

اتحاد الشجاعية يستهل مشواره بالفوز على شباب خانيونس والهلال يخسر

أمام خدمات رفح والمجمع الإسلاميّ واليرموك يتفوقان على الأقصى والوفاق

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

استهل نادي الاتحاد بالشجاعية-وصيف بطل الدوري للموسم الماضي، مشواره في بطولة الدوري العام الممتاز بفوز ثمين غالٍ على منافسه مضيفه شباب خانيونس، بنتيجة 1-صفر على ملعب خانيونس البلديّ أمام حشد جماهيري غفير، ليحقق أوّل ثلاث نقاط في مقدمة لائحة الدوري محتلاً المركز الثاني مناصفة مع نادي الاتحاد ببيت حانون، بفارق الأهداف خلف المتصدر خدمات رفح، وبقي شباب خانيونس بلا نقاط، في المركز العاشر بالتساوي مع شباب جباليا، وبفارق الأهداف عن الأخير الهلال الفلسطينيّ الـ12.

وأقيمت المباراة في ختام الجولة الأوّلى للموسم الكرويّ 2022-2023 لأندية قطاع غزة. وسجل هدف اتحاد الشجاعية الغزال الأسمر يسار الصباحين في الدقيقة 42، فيما أبعد الحكم بالبطاقة الحمراء المباشرة باسل حارس مرمى خانيونس وهو شقيق اللاعب في الدقيقة 97.

حكم اللقاء: الطاقم الدوليّ سامح القصاص للساحة، وفادي السمهوريّ، ومحمد السدوديّ، وحسن صلاح رابعًا.

في لقاء ثانٍ، فاز خدمات رفح على مضيفه الهلال الفلسطينيّ، بنتيجة 2/صفر ملعب فلسطين الدوليّ سجلهما إبراهيم أبو عمير في الدقيقة 62، وجميل صقر في الدقيقة 99، وأبعد الحكم مدافع الهلال محمد أبو عمران في الدقيقة 80. حكم اللقاء: الدوليّ فايز عمران للساحة، وساعده أحمد شبير، مروان خطّاب، ويوسف بركات.

الدرجة الأوّلى

وفي دوري الدرجة الأوّلى في الأسبوع الأوّل، فاز المجمع الإسلاميّ على ضيفه الأقصى، بنتيجة 2-صفر على ملعب اليرموك البلديّ، سجلهما محمد الحمامي في الدقيقة 31، وعبد الله أبو القرايا في الدقيقة 60، ونال أوّل 3 نقاط، فيما بقي الأقصى بلا رصيد من النقاط.

الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال في ختام الجولة، فاز اليرموك على الوفاق، بنتيجة 1-صفر على ملعب بيت حانون البلديّ، سجله شادي أبو الخير في الدقيقة 34، ليحصل اليرموك على أوّل 3 نقاط يتصدر بها لائحة الدوري بالتساوي مع الزيتون، وبقي الوفاق خاليَ الوفاض بالتساوي مع شباب المغراقة.

مباريات اليوم

تختتم مباريات الجولة الأوّلى اليوم الاثنين، ويلتقي في الدرجة الأوّلى يلتقي أهلي النصيرات والأهلي الفلسطينيّ على ملعب اليرموك البلديّ، وفي الدرجة الثانية لفرع الوسطى والجنوب، يلتقي جمعية الصلاح وخدمات دير البلح على ملعب الشهيد محمد.