هكذا واجهت أصالة نصري تسريب أغنيتها الجديدة؟!

هكذا واجهت أصالة نصري تسريب أغنيتها الجديدة؟!
هكذا واجهت أصالة نصري تسريب أغنيتها الجديدة؟!

هكذا واجهت أصالة نصري تسريب أغنيتها الجديدة؟!

القاهرة/  المشرق نيوز

أكدت الفنانة السورية أصالة نصري انها قررت عمل إيقاع جديد لأغنيتها الجديدة "جاب الله" لمواجهة تسريبها.

وأقالت في تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق (تويتر): فريق عمل الأغنية قرر عمل إيقاع جديد لها، وكتبت في تغريدتها: "أغنيه جديده معناها ولحنها وطيابتها بعتقد كتير حتحبّوها .. إلها رقصه عندي مابدّي فيها حدا يصوّرني فيها طفوله بتطيّرني .. ( بعرف إنّها تسرّبت ولذلك عملنا إلًها إيقاع جديد مُختلف لنفرق) عندي تحدّي مع #واحد قريب شو بتحسّوا أنا حبيت #خليجي ولّا #عربي ؟؟".

و يشار إلى أن الملحن محمود الخيامي كان قد كشف مؤخرًا من خلال تصريحاته الأخيرة لبرنامج ET بالعربي عن تسريب أغنيته الجديدة التي لحنها للفنانة أصالة بعنوان "الله جاب".

وقال الخيامي: "لاحظت من أسبوعين إن الأغنية بدأت تتسرب مع إننا كنا مستنيين الوقت المناسب لطرحها بشكل رسمي، وموضوع التسريب سبّبلنا توتر كبير، وأنا تأثرت جدا وحسيت إن مجهودنا ضاع لأننا تعبنا جداً في الأغنية من حيث التأليف والألحان والتوزيع".

وواصل الخيامي: "كنا شغالين على الأغنية وبنعدل فيها ونعرضها على أصالة، وفجأة لقيت نسخة سيئة من الأغنية منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والنسخة دي قديمة قبل ما ننتهي من الأغنية ودا زعلني لأني بحرص أن الأغاني تنزل بشكل راقي وعلى أكمل وجه ولحد دلوقتي منعرفش مصدر التسريب".

انتهى