الفنان محمد عساف يدشن أغنيته الجديدة فلسطيني واقطع

الفنان محمد عساف يدشن أغنيته الجديدة فلسطيني واقطع

رام الله /  المشرق نيوز

دشن الفنان الفلسطيني، محمد عساف، أغنيته الجديدة (فلسطيني واقطع)، على قناته الرسمية، على منصة (يوتيوب)، والتي حصدت أكتر من 16 ألف مشاهدة، وهي من كلمات وألحان رزق الجوجو، وتوزيع وميكس قسم الخواجة، ماسترينج فادي جيجي، ورعاية شركة جوال.

وتتضمن كلمات الأغنية تعبيرات عن مشاعر الفخر بالانتماء لفلسطين، فجاءت على النحو الآتي:" اللي قبَّع قبَّع واللي ربّع ربّع، ولع ولع ولع، فلسطني واقطع". وكان محمد عساف قد كشف، قبل عدة أشهر، عن تقديمه أغنيتين، إحداهما لبنانية، والأخرى فلسطينية، وذلك عقب طرح أغنيته العراقية (أنا أستاهل)، والتي حقّقت ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة على (يوتيوب).

وما يزال عساف يحصد نجاحاً كبيراً، من أغنيته العراقية الأولى (مكانك خالي) التي اجتازت حاجز 160 مليون مشاهدة، على (يوتيوب)، وبذلك تعد أكثر أغانيه شعبية ورواجاً.

وعلى صعيد الحياة الشخصية، كان محمد عساف قد استقبل، قبل عدة أشهر، مولوده الأول، الذي أطلق عليه اسم ريان، وعن تجربة الأبوّة، قال إنها "أعظم تجربة وشعور يمكن أن يمرّ بها الإنسان". وأكدّ أنه يساعد في تربية ابنه، إذ يحضّر له الطعام، ويقوم بتغيير ملابسه، كما أنه يغني له. وكشف عساف أن ملامح ابنه مزيج بينه وبين والدته.

وعما إن كان سيكشف عن وجه ابنه، قال عساف إنه يفضّل أن يبقى بيته بعيداً عن الإعلام، للحفاظ على الخصوصية، لكنه صرّح أن طفله له حرية الاختيار بالظهور الإعلامي حين يكبر.

انتهى