نتائج التوجيهي حسب الاسم : رابط نتائج توجيهي 2022 بالاسماء غزة والضفة تحميل نتائج التوجيهي 2022 حسب الاسم والعائلة

نتائج.jpg
نتائج.jpg

أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين، نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 حسب الاسم في شمال وجنوب الضفة الغربية وغزة والقدس المحتلة، ولجميع المدارس الفلسطينية في الخارج. والنتيجة ستكون صباح السبت 30 تموز يوليو 2022 م الساعة التاسعة صباحاً، حيث ننشر نتائج التوجيهي بالاسماء عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي في فلسطين.

نتائج التوجيهي 2022 فلسطين بالأسماء

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عبر بيان، رسمياً نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” في فلسطين. السلطة المحلية لفلسطين، في جميع محافظات فلسطين، من خلال موقعها الرسمي.

نتائج الدورة الأولى من توجيه فلسطين 2022

تعتبر نتائج الدورة الأولى لتوجيهات فلسطين 2022 من الأحداث المهمة التي يهتم بها طلاب الثانوية العامة وذويهم، حيث زاد التوتر والقلق لدى طلاب الثانوية بسبب اقتراب ظهور نتائج الثانوية العامة، خاصة بعد أمس كشفت وزارة التربية والتعليم العالي قبل أيام عن موعد الإعلان عن الثانوية العامة في فلسطين بأسماء، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن النتائج ستعلن في جميع مناطق شرق وجنوب فلسطين الساعة التاسعة صباحاً.

رابط نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى 2022

وتشمل الدورة الأولى من نتائج الثانوية العامة قرابة 80 ألفاً طالباً فلسطينياً يتوزعون على الداخل والشتات.

نتائج التوجيهي 2022 فلسطين موبايل

أكدت عدة مصادر تربوية مطلعة على الأحداث في وزارة التربية والتعليم العالي، أن الوزارة تبحث منذ أيام عن إمكانية حصول الطلاب على نتائج التوجيهي 2022 من خلال شبكات المحمول المتاحة من خلال إرسال رسالة قصيرة تتضمن الطالب. عدد المقاعد ومن ثم يتم استلام نتائجهم ودرجاتهم في جميع المواد. التعليمية خلال نشرها من قبل وزارة التربية والتعليم.

موقع نتائج التوجيهي في قطاع غزة 2022

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم يتم عرض نتائج الطلبة الناجحين من شطري الوطن الفلسطيني، قطاع غزة والضفة الغربية، حسب نتائج ومعدلات الناجحين بالنسب المئوية، لكن الموقع لا يزال قائما. مغلق لانتظار انتهاء العد التنازلي حتى لا يكون هناك ضغط على الموقع قبل اعلان نتائج التوجيهي في فلسطين والبدء بحملة فحص النتائج.

نتائج الثانوية الضفة الغربية وقطاع غزة

في كل عام منذ إعلان نتائج التوجيهي في فلسطين، تقوم جوال و Ooredoo بتعيين أرقام خاصة للتواصل وإرسال الرسائل مع نتائج الطلاب الناجحين في الرسائل النصية والطلاب الذين لم يتلقوا رسالة.

رابط نتائج الثانوية العامة 2022

أطلقت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية موقعها الإلكتروني الخاص الذي يتيح للطلاب الوصول إليه ومعرفة النتائج والدرجات في المواد التي تمت دراستها، حيث يتم استرجاع الدرجات باتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول أولاً إلى https://tawjihi.mohe.ps/
  • ثانيًا، اكتب البيانات الشخصية المطلوبة والاسم ورقم المقعد.
  • ثالثًا، انقر فوق أيقونة عرض النتائج.
  • رابعًا، انتظر بضع دقائق وستظهر النتيجة النهائية أمامك.