الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بث مباشر الاهلي والزمالك .. مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر الآن ماتش الاهلي والزمالك اليوم بث مباشر

الاهلي والزمالك.PNG
الاهلي والزمالك.PNG

مباراة الاهلي بث مباشر al ahly vs zamalek الاهلي والزمالك. يفتتح ملعب ستاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة أهم مباريات اليوم بين الاهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس مصر 2021، مباراة يترقبها الجمهور المصري بكل تشوق، بكل تأكيد يسعى الاهلي لاستعادة هيبته مرة أخرى وحصد أولى الألقاب تحت قيادة المدرب الجديد ريكاردو سواريش، أما الزمالك يأمل لتحقيق اللقب المفضل له بعد فقده الموسم الماضي، مشاهدة مباراة الاهلي الان يلا شوت بث مباشر.

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر

الاهلي بث مباشر. يذكر أن الاهلي حسم تأهله إلى نهائي البطولة بعد أن حسم بطاقة التأهل على حساب بتروجيت بهدفين دون رد، حيث جاء مشوار الاهلي بالفوز على النصر في دور الـ 32 بهدفين مقابل هدف، ثم واجه انبي في دور الـ 8 ، والتي حقق خلالها الفوز بهدف نظيف، ثم واجه بيراميدز في دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك يلا شوت.

في حالة انقطاع البث المباشر لمباراة الاهلي والزمالك حدث الصفحة من هنا

 

 

 

بث مباشر الاهلي اليوم

مشاهدة الاهلي بث مباشر في السياق الآخر، نجح الزمالك في بداية مشواره بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32، ثم واجه الاسماعيلي في دور الـ 8 محققاً الفوز بهدف نظيف، ليصطدم بمصر للمقاصة في ربع النهائي، ويتخطاه بالفوز بهدفين دون رد، ثم يواجه اسوان في نصف النهائي محققاً بطاقة التأهل بالفوز بهدفين مقابل هدف.

 

بث مباشر الاهلي الآن

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اون لاين hd كوره لايف تقام اليوم السبت 2022-07-21 في نهائي كأس مصر النسخة القديمة، ومشاهدة ماتش الاهلى ضد الزمالك في تمام الساعة:

 

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية

 

9:00 مساءاً بتوقيت مصر

 

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين

 

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن

 

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا

 

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان

 

10:00 مساءاً بتوقيت العراق

 

9:00 مساءاً بتوقيت السودان

 

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن

 

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا

 

يلا شوت الاهلي والزمالك بث مباشر live

وتنقل مباراة الاهلي والزمالك مباشر يلا شوت عبر موقع يلا كورة في متابعة لحظية، كما تنقل عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات كأس مصر 2021، حيث أعلنت عن نقل ماتش الاهلى عبر قناة اون تايم سبورت 1 مجاناً عبر قمر النايل سات، ويتولى مسئولية التعليق على المباراة مدحت شلبي وبلال علام.

 

مشاهدة مباراة الاهلي يلا كورة

نشر موقع الاهلي كوم قائمة فريق الاهلي لمواجهة الزمالك غدا :- محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير، علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – كريم فؤاد – محمد هاني – محمود متولي ، أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – احمد عبد القادر – محمد محمود – صلاح محسن – وليد سليمان – زياد طارق، محمد شريف – حسام حسن.

 

تردد قناة اون تايم on time sports على نايل سات بث مباشر

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10854

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

الدرجة 7.3 غرب.

قدمنا لكم تفاصيل ماتش الاهلي والزمالك اليوم في نهائي كاس مصر، وسنوافيكم بآخر أخبار الفريقين حتى بداية المباراة، التي ننقلها لكم في بث مباشر عبر موقع كورة في العارضة.

 

احصائيات ما قبل مباراة الزمالك والاهلي اليوم

الاكثر مشاركة في الاهداف مع الزمالك في الدوري هذا الموسم أحمد السيد زيزو (21 هدف) .

 

الاكثر مشاركة في الاهداف مع الاهلي في الدوري هذا الموسم محمد مجدي أفشه (13 هدف).

 

تشكيلة الاهلي ضد الزمالك

على طريقة 4/2/3/1 بتشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي، وأمامه رباعي خط الدفاع محمد عبدالمنعم وأيمن أشرف ومحمد هاني أو كريم فؤاد والتونسي علي معلول.، يقود خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية، وأمامهما صانع الألعاب محمد مجدي ”أفشة“ وعلى الأطراف أحمد عبدالقادر ومحمد شريف، وفي الهجوم حسام حسن.

 

تشكيلة الزمالك ضد الاهلي

حارس المرمى محمد عواد، وأمامه ثلاثي خط الدفاع حسام عبدالمجيد ومحمود حمدي ”الونش“ ومحمد عبدالغني، يقود خط الوسط محمد أشرف ”روقة“ وبجواره إمام عاشور ويمينا سيد عبدالله أو التونسي حمزة المثلوثي ويسارا عبدالله جمعة، بينما يقود خط الهجوم أحمد سيد ”زيزو“ والمغربي أشرف بن شرقي والتونسي سيف الدين الجزيري.

 

قبل مواجهة اليوم بين نادي الزمالك والنادي الأهلي، حققت عدداً من الأندية المصرية لقب كأس مصر لكرة واحدة هم المصرى و الترام والقناة، في حين حقق الإسماعيلى و الأولمبى وحرس الحدود و انبى اللقب مرتين، فيما حقق الإتحاد و الترسانة اللقب 6 مرات، كما توج المقاولون العرب باللقب 3 مرات.

 

مباراه الاهلى والزمالك الان كورة لايف

يذكر أنه سيتجه الفريقان إلى الوقت الإضافي في حالة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي، ثم في حالة استمرار نتيجة التعادل في الوقت الإضافي سنتجه نحو ركلات الترجيح لحسم لقب كأس مصر النسخة 2021-2020.

 

مشاهدة مباراة الكلاسيكو يوتيوب

ويفتقد النادي الأهلي في مباراة اليوم ضد نظيره الزمالك لخدمات أكرم توفيق، وعمار حمدي، ولويس ميكيسوني، وبيرسي تاو، ومحمد محمود، وحسين الشحات، وطاهر، فيما يغيب عن فائمة نادي الزمالك محمد أبو جبل، وطارق حامد، ورزاق سيسه، بسبب قرار التجميد من إدارة النادي الأبيض، بالإضافة إلى غياب سيف فاروق جعفر، بسبب الإصابة، ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد للإصابة.

 

الأهلي والزمالك يلا شوت

قبل ساعات من ضربة البداية لـ كلاسيكو العرب، عاين طاقم التحكيم المعين لمباراة القمة المصرية أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، بقيادة الحكم المخضرم شيمون مارتشينياك الحكم البولندي، يساعده باول سوكولنيكي وتوماس ليستفيتشيك، فيما سيكون ولوكاس كوزما حكم رابع، فيما يتولى مسؤولية حكم الفار كل من توماس موسيت، يساعده سيباستيان جارزيباك.

 

بث مباشر مباراه الاهلى و الزمالك

دقائق قليلة على انطلاق مباراة قطبي الكرة المصرية بين الاهلى والزمالك، في مباراة ستكون الإختبار الأول لمدرب الاحمر ريكاردو سواريش، كما أن حصد لقب الكأس سيكون بالنسبة له هو اللقب الأول في تاريخه التدريبي، فيما يخوض الزمالك مباراة بقيادة فنية برتغالية جوسفالدو فيريرا، الذي تولى مهمته مع الأبيض في مارس الماضي، خاض حتى الآن 18 لقاء حقق خلالها الفوز في 11 مباراة ، وتعادل في 4 مباريات، وهزم في 3 مباريات.

 

الأهلي والزمالك مباشر

دعما لفريقه وجه محمود حسن تريزيجيه رسالة دعم إلى لاعبي النادي الأهلي قبل النهائي المرتقب، وذلك قبل مواجهة الفريق في نهائي كأس مصر “القديم”، حيث نشر اللاعب رسالة تشيجع ودعم عبر حسابه الرسمي عبر توتير قائلا: ان شاء الله رجاله النادي الاهلي يفرحونا انهارده بالبطولة.