اليوتيوبر بيسان إسماعيل تثير الجدل بارتداء فستان من دولارات حقيقية

اليوتيوبر بيسان إسماعيل تثير الجدل بارتداء فستان من دولارات حقيقية

القاهرة/  المشرق نيوز

تسببت اليوتيوبر السورية، بيسان إسماعيل، باثارة جدل واسع، عبر مقطع فيديو نشرته عبر قناتها على (يوتيوب) تحت عنوان "صنعت أغلى فستان بالعالم من دولارات اليوتيوب"، حيث ارتدت فستانًا مُرصعاً بالدولارات التي جنتها من أرباح (يوتيوب).

واكدت بيسان أن الفستان يضم أوراقاً نقدية من فئة الدولار والمائة دولار تصل لـ20 ألف دولار، وتجولت فيه بالأماكن العامة، في دبي، ومنحت العاملين في المحال التجارية، إكراميات. وتعرضت إسماعيل لهجوم حاد من قِبل الجمهور الذي وصفها بالكاذبة، لوجود فساتين أغلى بكثير، يصل سعرها إلى مئات آلاف الدولارات، في عالم الموضة.

وقال المتابعون على الفيديو بعد إثارة الجدل "ملامح بيسان حرفياً رهيبة غير هيك شخصيتها العفوية والجذابة دخلت قلبي رغم إنها جديدة على الساحة وحصلت هيك محبة يا رب تضلها مختلفة عن باقي وما بتتغير".

واضافوا: "في ناس تتمنى هاي المصاري لو استغليتها في إعطاء المحتاجين كان استفدتي على الأقل".

وأضاف آخر قائلاً: "أولًا: يجب عليك احترام الناس وظروفهم في بلدك سوريا..ثانيًا: علنا أمام متابعيك أنا سوري الأصول أعرض عليك حالا وفورا مبلغ 50 ألف دولار لقاء شراء الفستان بشرط أن أفحص كل دولار في الفستان على الهواء".

وكانت بيسان قد أسست قناتها الرسمية على (يوتيوب) عام 2016، فور انتقالها إلى ألمانيا، حيث تحتوى قناتها العديد من المقاطع الغنائية والتمثيلية والتحديات، وسرعان ما لمست بيسان الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال السنوات الماضية.

وكان قد أعلن الثنائي بيسان إسماعيل وصديقها المقرّب، أنس الشايب، دخولهما عالم التمثيل رسمياً، عبر فيلم من بطولتهما، والذي سيبدأ تصويره قريبًا، في الإمارات، بحضور مجموعة من الممثلين العرب والأجانب والأتراك، ومن المقرر عرضه على شبكة (Netflix) العالمية.

وسبق أن أكدت بيسان خلال بث مباشر عبر حسابها على (إنستغرام) أنه تم رصد ميزانية ضخمة جدًا لهذا الفيلم تتجاوز الـ 10 مليون دولار أمريكي.

انتهى

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});