أصالة نصري تجذب انتباه الجمهور نحو (شايفة فيك)

أصالة نصري تجذب انتباه الجمهور نحو (شايفة فيك)
أصالة نصري تجذب انتباه الجمهور نحو (شايفة فيك)

أصالة نصري تجذب انتباه الجمهور نحو (شايفة فيك)

القاهرة/  المشرق نيوز

جذبت الفنانة السورية، أصالة نصري عبر حسابها على (فيسبوك) ، الجمهور نحو ألبومها الجديد والذي يحمل عنوان (شايفة فيك) من خلال مقطع دعائي، من المرتقب صدوره خلال الأيام المقبلة، من إنتاج شركة (روتانا للصوتيات والمرئيات)، وعلقت عليه قائلة: "شايفة فيك قريبًا".

قد حققت أغنية أصالة الجديدة (غلبان) أكثر من 9 ملايين و500 ألف مشاهدة، بعد 12 يوم على طرحها عبر قناتها الرسمية على (يوتيوب).

وكانت أصالة، قد نشرت مقطعًا من أغنية (غلبان) عبر حسابها على (إنستغرام)، وعلّقت على النجاح الذي تحققه قائلة: "شكرًا على هالفرحه اللي غمرتوني فيها بنجاح غلبان..أنا رسمت أداءها بخيالي ورحت الاستوديو مرّات لوصّل كلّ كلمة بشكل جديد عن كلّ شي غنيته".

وتابعت: "إيهاب عبدالواحد الملحّن الشاطر جدّا مع منّة القيعي الشاعرة الجريئة الرّهيبة كان إلهم دور كبير كمان بهالأداء ومنهم أخدت جمل كتير انتوا حبيتوها والموزًع كمان أحمد طارق كان إله دور بالتجديد اللي هوّه أبدع فيه".

واختتمت: "شكراً لكلّ شخص ساهم بصناعة هالأغنية اللي عملت أهم شي بالدّنيي وهوّه سعادتكم..يا ربّ أيامكم كلها فرح وعيد وفنّ ومحبة وصحبة حلوة".

وفي هذا السياق، عبّرت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، عن إعجابها الشديد بالأغنية، فعلّقت قائلة عبر حسابها على (إنستغرام) "أغنية أصالة الجديدة غلبان..رائعة بكل معنى الكلمة وتعبر عن حالة مميزه قد تكون عاشتها أصالة في الحقيقة...حبيت الأغنية صوت أصالة الجميل القوي والكلمات المختلفة للشاعرة الشابة منة عدلي القيعي واللحن للفنان إيهاب عبد الواحد".

انتهى