الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات رفح يتفوق على البريج بثلاثية وتعادل الرياضي والمشتل

خدمات رفح يتفوق على البريج بثلاثية وتعادل الرياضي والمشتل
خدمات رفح يتفوق على البريج بثلاثية وتعادل الرياضي والمشتل

تحضيراً للدوري الممتاز

خدمات رفح يتفوق على البريج بثلاثية وتعادل الرياضي والمشتل

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي :

واصلت الأندية في قطاع غزة تحضيراتها لبطولة الدوري الممتاز المرتقبة 6 أيلول الجاري، واحتكم الرياضي والمشتل للتعادل 1-1. جاء الشوط الأول متكافئا، وكانت أولى الفرص لصالح الرياضي من تسديدة طارق أبو غنيمة التي اعتلت العارضة، ورد عليه مرجان فروانة الجناح الأيسر للمشتل بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أبو عاصي، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة أضاع أبو غنيمة انفراد تام بالحارس الشرباصي.

وفي الشوط الثاني أعاد الرياضي ترتيب أوراقه من خلال عدة تبديلات وكاد أبو غنيمة أن يفتتح التسجيل من ركلة ركنية لعبها رأسية ارتطمت بالعارضة، وعاد أبو غنيمة وأحرز الهدف الأول لفريقه مستغلا عرضية أنس الحلو، واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد لمس المدافع محمد صالح الكرة بيده انبرى لها الغزالي بنجاح وسجل هدف التعادل، واستمرت المباراة سجالاً بين الفريقين عندما أضاع البديل محمد سالم فرصة سانحة.

شباب خان يونس-جمعية الصلاح

وتعادل شباب خان يونس وجمعية الصلاح 1-1 على ستاد خان يونس البلدي في اطار تحضيرات كلا الفريقين لبطولة الدوري الممتاز ودوري الدرجة الاولي الذي ينطلق الجمعة .سجل لشباب خان يونس عبد المجيد شلوف فيما سجل هاني مصلح لجمعية الصلاح الاسلامية .

وحرص المدرب حسين الحاج على اللعب بتشكيلتين مختلفتين للوقوف على مستويات وجاهزية اللاعبين قبل خوض لقاء الافتتاح في الدوري على ملعبه وبين جماهيره امام شباب رفح وقد ظهر اكثر من لاعب بمستوي جيد كجهاد عبد العال وحسن حنيدق وحسن ابو حبيب وحسني البطراوي وخالد القوقا ومحمد بركات وغيرهم .

خدمات رفح- خدمات البريج

وفاز خدمات رفح على خدمات البريج 3-1 على ستاد رفح البلدي، واستطاع محمود المزين مدرب الفريق  الوقوف على مستوي اللاعبين ولعب بتشكيلتين مختلفين على مدار شوطي المباراة

تقدم الخدمات عبر محمود ابو خصوان من انفراد تام بهيثم بشير حارس البريج، واضاف الثاني من مجهود فرد، وقلص عدلي عبد السلام الفارق.

وفي الشوط الثاني دفع بتشكيلة جديدة ليضيف الخدمات الهدف الثالث عبر سعيد السباخي.