تدخل القوات المسلحة اتجاه الفنان حمدي الوزير بعد تدهور صحته

تدخل القوات المسلحة اتجاه الفنان حمدي الوزير بعد تدهور صحته

مصر/المشرق نيوز

كشف الدكتور خالد منتصر، أن الهيئة المصرية للشراء الموحد والتموين الطبي  تواصلت معه، من أجل حالة الفنان حمدي الوزير، وأعلنت توفيرها دعامات الشريان الأورطي التي يحتاجها الفنان حمدي الوزير ومن المقرر أن يجري العملية اليوم.

وكان أعلن أعلن الدكتور خالد منتصر، عن تدهور الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير من خلال حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، فكتب، “الفنان البورسعيدي الجميل حمدي الوزير يعاني من تمدد في شريان الأورطي والحالة حرجة وتحتاج دعامات لوقف هذا التمدد ومنع التمزق”.

وأضاف الدكتور خالد منتصر :”حمدي الوزير تابعت مشواره المسرحي في بورسعيد والقاهرة وهو مشوار غني جداً لم يلق عليه الضوء مثل الدراما والسينما “.

 نداء الى وزارة الثقافة ونقابة الممثلين وأطباء جراحات الأوعية الدموية من الأصدقاء الأعزاء، نداء الى الجميع فالوقت يمر والوضع حرج جداً التكلفة عالية جداً والدعامات غير متوفرة “.

وأعلنت مي الوزير عن تعرض والدها لوعكة صحية من خلال حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، فكتبت: ” يا رب أشفي ابويا يا رب وطمنا عليه ، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي ، بعد ربنا سبحانه وتعالى ما لناش غيرك و الله كلنا ، ربنا يحفظك و يعافيك أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب ” اللهم عافيه و اشفه شفاءا تاما لا يغادر سقما وبارك فى عُمره و صحته “.

أضافت، “شكرا ألف شكر لدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك ، و الفنانة نهال عنبر شكرا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من اول لحظة يا حبيبتى و استاذ ايهاب فهمى ، استاذ احمد سلامة و كل اعضاء مجلس النقابة شكرا بجد ممتنة ليكم من كل قلبي .. اللهم لا شفاء الا شفاؤك ، دعواتكم يا رب ربنا يكملها على خير ويطمنا عليه اللهم أمين”.

انتهى

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});