اعتقال 6 مواطنين في حملات دهم بالضفة

اعتقال 6 مواطنين في حملات دهم بالضفة
اعتقال 6 مواطنين في حملات دهم بالضفة

رام الله / مشرق نيوز /

اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد ستّة مواطنين في عمليات دهم نفذتها في أنحاء مختلفة من الضفّة الغربية .

وقال شهود عيان أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت أمر شمال الخليل واعتقلت الشابين عيسى محمد عيسى عوض (26 عاما) ومحمد بريغيث (20 عاما)وتصدى الشبان الفلسطينيين لقوات الاحتلال الذي أطلق قنابل الغاز المسيل والقنابل الصوتية ولم يبلغ عن اصابات.

كما داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي منزل المواطن أحمد خليل أبو هاشم وأجرت عملية تفتيش واسعة داخل المنزل، وقامت بتسليمه تبليغا لمقابلة المخابرات الإسرائيلية في مستوطنة "عصيون" صباح الأحد.

وداهمت قوات الاحتلال منزل شقيقيه جمال وعايش وأجروا فيها عملية تفتيش واسعة، وألقى جنود الاحتلال قنبلتي غاز بشكل متعمد داخل منزل المواطن يوسف عزمي جابر اخليل ما أدى إلى إصابة جميع أفراد المنزل بالاختناق الشديد، واحتجز جنود الاحتلال عدد من المركبات وسط البلدة

وفي بلدة حوسان غربي بيت لحم، اعتقلت قوّة من الشرطة الإسرائيلية مجموعة من العمال الفلسطينيين الذين حاولوا اجتياز جدار الفصل العنصري للوصول إلى أماكن عملهم داخل الأراضي المحتلة عام 48.

فيما اعتقل في مدينة قلقيلية ثلاثة فلسطينيين ، واعتقل مواطنا آخر في بلدة سلواد شمال شرق شرق رام الله، مدعيا أنّهم مطلوبون لأجهزته الأمنية وقادهم الى جهات مجهولة.