تشييع جثمان الشهيد كريم صبحي أبو صبيح

تشييع جثمان الشهيد كريم صبحي أبو صبيح
تشييع جثمان الشهيد كريم صبحي أبو صبيح

جنين- المشرق نيوز:

شيعت جماهير محافظة جنين السبت جثمان الشهيد الفتى كريم صبحي أبو صبيح (17 عامًا) من مخيم جنين وسط مطالبات بالثأر من الاحتلال وإطلاق يد المقاومة.

وجاب المواطنون شوارع جنين ومخيمها وهم يحملون جثمان الشهيد مرددين الهتافات التي تندد بالمفاوضات مع الاحتلال وتطالب بالرد السريع على جرائم الاحتلال وسط حضور لافت لمسلحي المقاومة.

يشار إلى أن الشهيد أبو صبيح أصيب في العشرين من هذا الشهر في حادثة استشهاد الشهيد مجد لحلوح وخضع للعلاج وهو في حالة غير مستقرة إلى أن ارتقى شهيدا صباح اليوم.

 

وانطلقت مسيرة التشييع من أمام مسجد مخيم جنين مسقط رأس الشهيد، حيث ألقيت نظرة الوداع الأخيرة عليه من قبل عائلته وذويه وأحبائه ورفاقه.

وندد عطا أبو ارميلة في كلمة حركة فتح بجرائم الاحتلال وعدوانه على شعبنا في جنين ومخيمها وقي مخيم قلنديا وكافة أرجاء الوطن.

وشدد على أن الوحدة الوطنية والعمل السريع على إنهاء الانقسام لكي يتمكن شعبنا من الاستمرار في النضال حتى إحقاق حقوقه المشروعة.

بدوره، قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر عدنان إن على المقاومة الرد على جرائم الاحتلال حتى يتم لجمه، كما استنكر استمرار المفاوضات مع الاحتلال في ظل تصاعد عمليات القتل مطالبا بوقف المفاوضات العبثية مع الاحتلال.