صورة: هكذا أصبح أنف البلوجر السعودية مروج الرحيلي بعد عملية تجميل؟!

صورة: هكذا أصبح أنف البلوجر السعودية مروج الرحيلي بعد عملية تجميل؟!
صورة: هكذا أصبح أنف البلوجر السعودية مروج الرحيلي بعد عملية تجميل؟!

هكذا أصبح أنف البلوجر السعودية مروج الرحيلي بعد عملية تجميل؟!

الرياض / المشرق نيوز

اجرت البلوجر وخبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي عملية تجميل في أنفها، وقد نشرت عبر حسابها على (سناب شات) مقطع فيديو يوثّق لحظة استعدادها للعملية، وأتبعتها بمقطع آخر عقب خضوعها للتجميل.

واستهجن روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، إقدام مروج على هذه الخطوة، لا سيما وأن أنفها صغير للغاية، لا يحتاج لأي تجميل، وقد ظهرت مروج بوجه منتفخ عقب العملية، وتتساءل إن أصبح أنفها جميلاً.

مروج.jpg
 

 

يذكر ان مروج قد شاركت متابعيها صورة قديمة تعود للعام 2012 ضمن تحدي العشر سنوات، كانت تبلغ حينها 16 عاماً، وبدت فيها بملامح طبيعية قبل التدخل الجراحي.

وقبل مدة قصيرة، وقعت مروج في أزمة حقيقية، بعد رحلتها إلى المالديف بصحبة رهف القحطاني، حيث فرضت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية غرامة بحق كل منهما، بقيمة 400 ألف ريال سعودي، وذلك عقب شكوى رسمية قدّمتها المالديف إلى المملكة ضدهما؛ لاتهامهما بالإساءة إلى المالديف وشعبها. ففي مقطع فيديو سابق، ظهرت رهف القحطاني وهي تغني بطريقة فيها تعالٍ وتفاخر ضد المالديف، وهو ما أثار غضب وزير الدولة للشؤون الإسلامية في المالديف جمال الوادوي، وطالب سفارة المملكة للقيام بدورها.

وبعد قرار التغريم، دافعت مروج الرحيلي عن نفسها عبر مقطع فيديو، مؤكدةً أن لا علاقة لها في الفيديو المسيء للمالديف، وأنها مظلومة.

انتهى