قيادة الشرطة تكرم مدير وضباط مركز التفاح والدرج لتفوقه

قيادة الشرطة تكرم مدير وضباط  مركز التفاح والدرج لتفوقه
قيادة الشرطة تكرم مدير وضباط مركز التفاح والدرج لتفوقه

غزة- أحمد المشهراوي-المشرق نيوز:

كرم مدير عام الشرطة الفلسطينية العميد تيسير البطش ونخبة من قيادة الشرطة الفلسطينية وقيادات حركة المقاومة الإسلامية- حماس وثلة من المثقفين والأكاديميين، قيادة وضباط ومدراء أقسام مركز شرطة التفاح والدرج بمنطقة شرق غزة، وذلك في حفل كبير أقيم مقر المركز شرق غزة، بحضور محافظ شرطة غزة المقدم جمال الديب وقيادة حركة حماس في منطقة التفاح والدرج تقدمهم الأستاذ فوزي برهوم الناطق باسم الحركة، ورئيس جامعة الأمة د. ماهر بدر صبرة، ولفيف من الضباط والمواطنين.

وكان مركز شرطة التفاح والدرج حقق المرتبة الأولى على مستوى مراكز الشرطة في محافظة غزة على مدار النصف الأول لعام 2012 الجاري .

وأكد العميد البطش أن قيادة الشرطة لمست حالة الأمن والاستقرار في منطقة اختصاص مركز شرطة التفاح والدرج.

وأعرب قائد الشرطة عن تقديرهم واحترامهم لجهود قيادة مركز شرطة التفاح والدرج وشرطة محافظة غزة على دورهم المبذول في خدمة المواطن والمجتمع .

وقال البطش : "نقف اليوم لنكرم قيادة هذا المركز مقدرين لهم جهدهم المبذول على مدار الساعة"، داعياً قيادة مركز شرطة التفاح والدرج إلى بذل مزيد من الجد والنشاط والعمل ليبقى متميزاً وفي صدارة فروع ومراكز وإدارات الشرطة الفلسطينية.

ووعد العميد البطش قيادة المركز بأن تعمل قيادة الشرطة جاهدة على توفير الوسائل والأدوات التي تعين مركز شرطة التفاح والدرج في أداء عملهم.

واستطرد "ندرك أن حجم التميز والإبداع لديكم نابع من الاخلاص وأصالة وقوة الانتماء لدى ضباط الشرطة لمشروعهم وإدراكهم للقداسة الشرطية لمجتمعهم وأهلهم وشعبهم".

وأضاف البطش "التقينا عدة مرات في هذه الساحة بنفس الغرض ألا وهو الاحتفاء بتميز هذا المركز بقيادته وضباطه وأفراده وتفانيهم في عملهم الشرطي على مستوى شرطة محافظة غزة".

وأشار إلى أن قيادة الشرطة ترددت على المركز وتفقدت أطلاله بعد القصف الصهيوني لأحد المواقع المجاورة له مما دمر الكثير من مكوناته.

وتابع "تفقدنا الدمار ولكننا كنا على يقين وثقة أن ذلك لن يؤثر على عمل الضباط والأفراد في المركز ولن يقف عائقاً أمام أداء رسالتهم السامية المقدسة تجاه أبناء شعبهم ومجتمعهم".

وأشاد العميد البطش باستمرار الجهد الشرطي في مركز شرطة التفاح والدرج على خير ما يرام رغم الدمار وفقدان الكثير من الامكانيات اللازمة للعمل الشرطي نتيجة القصف الصهيوني.

صدق الانتماء

وعدَّ مدير عام الشرطة حصول مركز شرطة التفاح والدرج المرتبة الأولى على مستوى شرطة محافظة غزة يدل على صدق الانتماء لدى ضباط وصف ضباط وقيادة المركز.

وتابع "رسالتنا مقدسة سامية تحمل بين ثناياها الحرص الشديد على خدمة شعبنا والسهر على أمنه واستقراره وتقديم كل ما نملك من قوة ومن طاقة في سبيل تحقيق ذلك".

ولفت العميد البطش أن جهاز الشرطة ينتشر على ربوع القطاع ويعمل بكل طاقته في شوارع وساحات غزة.

وأردف "نحن نلمس ذلك بكل وضوح من خلال هذه الحالة الأمنية التي يشهدها القطاع وحالة المتابعة من كل مستويات جهاز الشرطة لهذا الجهد الشرطي في الميدان".

وبين البطش أن حالة الأمن والاستقرار التي حققتها الشرطة في قطاع غزة تأتي انطلاقاً من استشعاراها بحجم المسئولية والأمانة وعظمها.

واستدرك "كان الجهد الشرطي العظيم المبذول من كل مستويات القيادة والقاعدة في الجهاز لتحقيق ذلك وأعطينا صورة عظيمة لعلاقة وطيدة مع المجتمع بكافة مؤسساته والناس قائمة على تبادل والتقدير بين المؤسسة الشرطية وكل مكونات المجتمع وكان هذا الالتفاف والتقدير للشرطة".

جهد ومثابرة

بدوره، أكد الرائد محمد الشرافي مدير مركز شرطة التفاح والدرج تمكنهم من المحافظة على نفس المستوى من التقدم والنجاح عبر الحصول مرة أخرى على المرتبة الأولى وتحقيق الانجاز بالجهد والمثابرة على مدار الساعة رغم الاستهداف الصهيوني.

وقال الرائد الشرافي "لو نظرنا للمنظور المادي في ظل قلة الامكانيات والعدوان الصهيوني لشكل ذلك احباطاً لدينا على الاستمرار في المنافسة لكن الانتصارات لا تتحقق ابداً بالإمكانات والعدة والعتاد بل عبر التمسك بالفكرة ومواصلة العمل".

ونوه إلى استطاعتهم بناء الكادر البشري عبر عقد العديد من الدورات التنشيطية، مستطرداً "عملنا كفريق واحد ومتكامل منذ بداية العام وهذا ما ميز مركز شرطة التفاح والدرج على مدار النصف الأول من عام 2012م".

وتخلل حفل التكريم عرض فيلم يسلط الضوء على مهام وإنجازات وعمل الإدارات والأقسام المختلفة في مركز شرطة التفاح والدرج.

وكرمت قيادة مركز شرطة التفاح والدرج ممثلاً بمديره الرائد محمد الشرافي محافظ شرطة غزة المقدم جمال الديب ومساعده المقدم خيري غزال تقديراً لدعمهم المتواصل للمركز .

بينما سلم قائد الشرطة الفلسطينية العميد البطش مدير مركز شرطة التفاح والدرج شهادة شكر وعرفان تقديراً على دور المركز ونيله المرتبة الأولى على مستوى مراكز وإدارات الشرطة في محافظة غزة