من هي الفتاة التي خان بيكيه شاكيرا معها؟!

من هي الفتاة التي خان بيكيه شاكيرا معها؟!
من هي الفتاة التي خان بيكيه شاكيرا معها؟!

من هي الفتاة التي خان بيكيه شاكيرا معها؟!

برشلونة / المشرق نيوز

انتشر خبر انفصال النجمة الكولومبية ذي الأصول اللبنانية، شاكيرا عن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، بسبب خيانته لزوجته، في مواقع التواصل الاجتماعي انتشار النار في الهشيم.

وأفادت التقارير أن بيكيه شوهد في النوادي الليلية مع صديقه ريكي بويج برفقة نساء أخريات، وقد انتقل بيكيه للإقامة في منزل آخر عن الذي كان يعيش فيه سابقاً مع شاكيرا، وفقاً لصحيقة (إل بريديكو) الإسبانية.

وقد أكدّتا الصحفيتان (لورينا فاسكيز) و(لورا فا) العاملتين في صحيفة (إل بريديكو) أن بيكيه كان يلتقي بفتاة شقراء، صغيرة تبلغ 20 عاماً، لا تزال طالبة، وتعمل مضيفة استقبالات، في برشلونة، وحتى اللحظة لم تُكشف هويتها بعد. وقام بيكيه بلقاء الفتاة مرات عديدة، وهو ما اكتشفته شاكيرا لاحقاً.

وعلى الرغم من مرور 12 عاماً على بدء علاقتهما، وإنجابهما طفليهما، ميلان وساشا، فلم يتزوج كل من شاكيرا وبيكيه إلى الآن، وعلى ما يبدو فإن العلاقة متوترة بين الطرفين، فوفقاً لآباء زملاء طفليهما، فلم يُشاهدا سوياً أثناء إحضارهما من المدرسة.

وأفادت التقارير أن شاكيرا قد اصطحبت أبناءها في عطلة إلى مدينة إيبيزا، في أيار/ مايو الماضي، إلا أن بيكيه لم يكن حاضراً معهم. ووفقاً لمصادر مقرّبة من الطرفين، فسيتم إصدار بيان قريباً، وليس من المؤكد ما سيحتويه مضمون هذا البيان، إن كان سيؤكد الانفصال أو ينفيه.

انتهى