الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

نائب رئيس شركة أليطاليا يؤكد اهمية الشراكة مع الاتحاد للطيران

نائب رئيس شركة أليطاليا  يؤكد اهمية الشراكة مع الاتحاد للطيران
نائب رئيس شركة أليطاليا يؤكد اهمية الشراكة مع الاتحاد للطيران

نائب رئيس شركة أليطاليا  يؤكد اهمية الشراكة مع الاتحاد للطيران

ابوظبي  / المشرق نيوز

اكد  السيد أندريا توسي نائب رئيس شركة أليطاليا  علي اهمية الشراكة مع الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة .

وقال  في حديث لموقع /هوتل اند ريست دوت كوم /hotelandrest.com / بابوظبي  ان هذه الشراكة من شأنها تعزيز الشراكة الاقتصادية والتجارية والسياحية مع دولة الامارات انطلاقا من العاصمة ابوظبي .

وذكر ان ابوظبي هي اول عاصمة في منطقة الخليج يتم ربطها باربع رحلات منتظمة لشركة اليطاليا انطلاقا من العاصمة الايطالية روما الامر الذي يؤكد علي العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين .

واعتبر ان افتتاح الخط الجوي المباشر للخطوط الايطالية من روما الي ابوظبي بانه حدث مهم في تاريخ الشركة.

  وذكر ان هذا الخط الجديد يخدم التوجهات المشتركة لحكومتي البلدين لرفع وتيرة التعاون الاقتصادي والتجاري والسياحي والثقافي الي معدلات اعلي .

ولفت الي  انه  تم رفع رحلات اليطاليا الي مطار ابوظبي الدولي الي سبعة رحلات اسبوعيا مؤكدا ان الخط الجديد سوف يسهم في زيادة عدد الزوار من الجانبين .

واكد ان الناقل الوطني الايطالي مهتمة بالعمل في مطار ابوظبي الدولي نظرا للمكانة الاستراتيجية للعاصمة ابوظبي كحلقة وصل بين الشرق والغرب .

وقال ان التحالف بين الاتحاد للطيران والناقل الوطني الايطالي / اليطاليا / سوف يسهم في توسيع شبكة الخطوط الجوية للجانبين لتغطية قارات العالم مشيرا بهذا الصدد الي قوة الاتحاد للطيران في القارة الاسيوية والاسترالية ومنطقة الخليج والشرق الاوسط سوف تتلاقي مع الحضور القوي للشركة الايطالية في القارة الاوروبية والامريكيتين .

وتابع / يوجد بدولة الإمارات العربية المتحدة ما يزيد عن 7 آلاف مواطن إيطالي و200 شركة إيطالية تتخذ من الإمارات مقراً لها، ولا شك أن خدمة الرحلات المباشرة سوف تساعد في تعزيز الروابط التجارية والثقافية والسياحية بين الدولتين /.

واعرب عن ثقته في ان شراكة الاتحاد للطيران مع أليطاليا سوف تحقق نتائج ايجابية كبيرة للجانبين حيث شهدت هذه الشراكة الكثير من التوسّع المنتظم  .

واكد ان خدمة الرحلات الجديدة إلى روما تضيف وجهة هامة إلى شبكة وجهاتنا العالمية المتنامية، وسوف تسمح لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي فضلاً عن منطقة آسيا وأستراليا بإمكانية الوصول المباشر إلى مطار روما فيوميتشينو/.

واوضح ان شركة أليطاليا تُشغل حالياً الرحلات الجديدة بالتعاون مع شريكها بالرمز الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الامارات .

واشار الي انه بفضل هذه الرحلات الجديدة، أصبح بإمكان المسافرين الإيطاليين السفر المباشر من روما إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم ربط رحلاتهم عبر مطار أبوظبي الدولي إلى باقة واسعة من أبرز الوجهات العالمية في أستراليا وتايلندا وعُمان والبحرين وجنوب إفريقيا.

-       انتهي -