الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بحضور الوزير الحساينة والأسطل وأبوسمرة

النادي الأهليّ الفلسطينيّ يفوز بكأس يوم الأرض الرمضانيّة بفوزه على الصداقة

تتويج الأهلي.jpg
تتويج الأهلي.jpg

بحضور الوزير الحساينة والأسطل وأبوسمرة

النادي الأهليّ الفلسطينيّ يفوز بكأس يوم الأرض الرمضانيّة بفوزه على الصداقة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تُوِجَ النادي الأهلي الفلسطينيّ بطلاً لبطولة يوم الأرض الكرويّة الرمضانيّة للخماسي، بفوزه على منافسه الصداقة، بنتيجة 1-صفر في المباراة النهائيّة بينهما، سجله النجم حازم شتيوي في البطولة التي نظمتها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين، برعاية مركز شباب الزمالك الرياضيّ، على ملعب نادي اليرموك.

وحضر اللقاء النهائيّ والتتويج د فيد الحساينة وزير الأشغال العامة السابق، ود أحمد الأسطل رئيس مركز الزمالك، وعماد التتري رئيس الجمعية، وعضوها زياد ابو سمرة، ود. مروان أبو ناصر رئيس التجمع الرياضيّ الديمقراطيّ، ومحمود مسعود رئيس النادي الأهليّ، ولفيف من الرياضيين القدامى والجماهير.

وفي الحفل الختامي الذي اشتمل على العديد من الكلمات، قدمت جمعية القدامى دروعاً للدكتور الأسطل،  ولنادي اليرموك تقديراً لاستضافة البطولة، وقدم اللاعبون بقيادة صالح مبروك هدية تذكاريه للرياضيّ الكبير زياد أبو سمره تقديراً لجهوده وحرصه وعمله على نجاح البطولتين الرمضانية في القطاع، وتمّ تكريم الحكام، وهم: أمين عويص، وأدهم عبد العال، ومحمد السدودي، ومحمود خضر مسعود، كما تمّ تكريم أعضاء اللجنة المنظمة رجاء الحاج احمد، وفواز الأسود.

وجرى تتويج فريق الأهليّ الفائز باللقب بكأس وميداليات المركز الأول، تسلمه رأفت ريحان، والصداقة بكأس وميداليات المركز الثاني للبطولة.

من جهة ثانية، وبرعاية د. أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، اختتمت على ملعب نادي اتحاد دير البلح، بطولة المرحوم المربي د. سعد العزايزة، أحد الوجوه العلمية والرياضية بدير البلح، الخاصّة بمواليد 19 عاماً، و17 عاماً، والتي جرت في شهر رمضان على الملاعب الخماسي، وتمّ تكريم الفائزين بالكؤوس، وتكريم اللاعبين المميزين.